جميع المباريات

إعلان

بالتنسيق بين "بيبو وبركات".. المنتخب الأوليمبي يستغني عن ثلاثي الأهلي استعدادًا للسوبر الأفريقي

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا - لاعب الأهلي والمنتخب الأوليمبي

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، الاستغناء عن الثلاثي أحمد نبيل "كوكا"، رأفت خليل وحمزة علاء لاعبي النادي الأهلي، عقب مواجهة المنتخب الأوليمبي أمام المنتخب الروسي للمحليين، من أجل عودتهم لمعسكر الفريق الأحمر قبل السوبر الأفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري مساء يوم 15 سبتمبر الجاري، في بطولة السوبر الأفريقي التي ستقام في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وعلم "يلا كورة" أن تلك الخطوة جاءت بالتنسيق بين خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على المنتخب الأوليمبي.

وتواصل بيبو مع بركات لإبلاغه بحاجة مارسيل كولر، مدرب الأهلي، لخدمات الـ3 لاعبين، الذين غادروا معسكر الأهلي في النمسا للانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبي، استعدادًا لمواجهتيه الوديتين، أمام منتخب روسيا للمحليين، والمنتخب الأوليمبي الروسي.

وبدوره أبلغ بركات، ميكالي بوجهة نظر المدير الفني للأهلي، ليوافق مدرب المنتخب الأوليمبي على الاستغناء عن الثلاثي، عقب مواجهة المنتخب الروسي للمحليين غدًا الخميس، وعدم خوضهم المواجهة الودية الثانية أمام المنتخب الأوليمبي الروسي، تمهيدًا لانضمامهم مجددًا لمعسكر الأهلي، استعدادًا لمواجهة كأس السوبر الأفريقي.

ويشارك الأهلي في البطولة القارية بوصفه بطلًا لدوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة، أما اتحاد العاصمة الجزائري فيلعب بعدما فاز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق وأعلن روجيريو ميكالي عن قائمة منتخب مصر الأوليمبي لمعسكر سبتمبر. أقرأ التفاصيل

اقرأ أيضًا..

بونو وكورتوا ضمن 10 حراس مرشحين لجائزة الأفضل في 2023

خماسي من برشلونة وريال مدريد.. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في العالم 2023

موسيماني عن ضم سيرينو: لا أريد أن أكرر ما حدث في الأهلي

أوكلاند سيتي عن إمكانية مواجهة الأهلي: لا نتطلع إلى الأمام كثيرًا

صلاح محسن: كولر مدرب مختلف.. ولا يشغلني الحديث عن ضم مهاجم جديد 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن