جميع المباريات

إعلان

أوكلاند سيتي عن إمكانية مواجهة الأهلي: لا نتطلع إلى الأمام كثيرًا

الأهلي أوكلاند سيتي - عمرو السولية

الأهلي وأوكلاند سيتي

تحدث جوردون واتسون مدير المركز الإعلامي لفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، عن إمكانية مواجهة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2023، مشيراً إلى أن الفريق المصري استحق الفوز في النسخة الماضية من مونديال الأندية.

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2023، فريق أوكلاند سيتي في مواجهة الاتحاد السعودي في المباراة الافتتاحية، والفائز بينهما يواجه الأهلي في الدور الثاني من البطولة.

وقال واتسون في تصريحات خاصة ليلا كورة: "قرعة كأس العالم للأندية مثيرة للغاية بالنسبة لأوكلاند سيتي ونحن نتطلع بشدة لمواجهة الاتحاد يوم 12 ديسمبر".

وأضاف: "لقد استحوذ الدوري السعودي للمحترفين على اهتمام الناس في جميع أنحاء العالم وغيّر سوق الانتقالات العالمية بطريقة عميقة للغاية، وأنا متأكد من أنه لا أحد لديه فهم كامل لما تعنيه هذه الديناميكية الجديدة لكرة القدم بشكل عام، علينا فقط أن ننتظر ونرى".

وأكمل: "أما بالنسبة لخصومنا، فمن الواضح أننا لا نستطيع مجاراة الاتحاد من حيث الموارد المالية، لست بحاجة إلى أن تكون أستاذًا في الاقتصاد أو المالية لترى ذلك".

وواصل: "أنت أيضًا لا تحتاج إلى أن تكون أكاديميًا لتدرك أن الاتحاد هو المرشح الأوفر حظًا في المباراة، لأنه بطل الدوري السعودي للمحترفين والنادي المضيف، الذي يضم مدربًا عالي الجودة ويمتلك بعض الأسماء الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية".

وتابع واتسون: "كرة القدم هي رياضة تتاح لك فيها الفرصة دائمًا، وهذا ما نركز عليه كنادي لكرة القدم".

وأضاف: "يخطط نادينا للتركيز على ما نقوم به كفريق وهذا يعني الاستعداد بأفضل ما نستطيع حتى نتمكن من تمثيل نادينا وبلدنا واتحادنا بالطريقة المثلى".

وعن إمكانية مواجهة الأهلي في الدور الثاني، قال واتسون: "لا أعتقد أن أي شخص في أوكلاند سيتي يتطلع إلى الأمام كثيرًا".

وأكمل: "عندما التقينا بالأهلي في فبراير الماضي، كنا خارج الموسم لمدة شهرين وكان لدينا الكثير من الأمور التي يجب تعويضها، والأهلي استحق فوزه علينا بالكامل".

وحقق الأهلي الفوز على نظيره أوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية في النسخة الماضية لكأس العالم للأندية بنتيجة (3-0).

وتابع مدير المركز الإعلامي لفريق أوكلاند سيتي حديثه: "هذه المرة، ستقام بطولة كأس العالم للأندية في وقت ينتهي فيه موسمنا للتو، لذا نأمل أن يعني ذلك أن الفجوة التي يتعين علينا سدها ستكون أصغر بكثير".

وأتم واتسون تصريحاته: "بغض النظر عن هذه العوامل، فإننا لا نزال في نهاية المطاف المستضعفين في هذه المسابقة حيث يتباهى الأهلي ومانشستر سيتي والاتحاد بالثروة التي لا يمكننا إلا أن نحلم بها".

اقرأ أيضاً..

صلاح محسن: كولر مدرب مختلف.. ولا يشغلني الحديث عن ضم مهاجم جديد

بيبو: معسكر النمسا حقق أهدافنا.. والأهلي جاهز للموسم الجديد

تقارير: ليفربول سيقاوم العرض الأخير من الاتحاد لشراء صلاح

وليد الفراج: نتيجة الأهلي والهلال في المونديال لن تتكرر.. واتحاد جدة "كعبه عالي" (فيديو)

مصدر ليلا كورة: الأهلي يجدد استفساره للكاف عن لائحة وجوائز الدوري والسوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن