جميع المباريات

إعلان

عرضيات معلول كلمة سر.. 4 عوامل ترسم طريق التألق لموديست مع الأهلي

موديست

موديست

يبدو أن النادي الأهلي على موعد مع الإعلان عن صفقته الجديدة وهي اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، الذي اجتاز الكشف الطبي بنجاح حسبما أشار مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة.

وكان موديست قد أجرى الكشف الطبي في أوروبا، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن انضمامه للنادي الأهلي، ليجتازه اللاعب الفرنسي بنجاح، ومن المنتظر أن يوقع على عقود انضمامه للفريق الأحمر حتى 2024 مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسينتقل موديست إلى الأهلي في صفقة انتقال حر بعدما انهى عقده مع بروسيا دورتموند الألماني في يونيو الماضي.

وتحيط صفقة موديست الجدل الكبير بسبب احتياج النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم "سوبر ستار" بالأخص أنه مقبل على المشاركة في عدد كبير من المباريات في الموسم المقبل، بالإضافة إلى أن اللاعب صاحب الـ35 عامًا أنهى عقده مع بروسيا دورتموند الألماني في يونيو الماضي، وبالتالي لم يستعد بالشكل الأمثل للموسم الجديد 2023-2024.

ورغم ذلك إلا أن منظومة النادي الأهلي تملك من الامكانيات التي قد تجعل موديست يتألق مع الفريق في المباريات القادمة.

الخبرة الأوروبية

موديست مهاجم مختلف، حيث تنقل بين الأندية الأوروبية في المواسم الماضية وكان أبرزها بروسيا دورتموند وكولن، وهوفنهايم.

وبالتالي قد يكون النادي الأهلي بوابة التألق لموديست، الذي يملك خبرات أوروبية وينتظره تحديات عديدة ومثيرة في الفترة القادمة مع بطل أفريقيا.

عرضيات معلول "كلمة السر"

يتميز موديست بضربات الرأس القوية، وبالتالي ستكون على التونسي علي معلول، الظهير الأيسر، مهمة إرسال الكرات العرضية، لكي يستغلها اللاعب صاحب الـ187 سم.

نفس الأمر مطلوب من محمد هاني، الظهير الأيمن، الذي نجح في مساعدة النادي الأهلي بالأخص في الموسم الماضي في تسجيل أهداف من الكرات العرضية.

توجيهات كولر

ستكون توجيهات السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، مهمة بالنسبة لموديست، حيث سيكون المدرب المخضرم مطالبًا بالتعامل نفسيًا مع اللاعب الفرنسي لكي يعتاد على الكرة المصرية والأفريقية.

وقد يكون كولر هو أقرب داعم لموديست في الأهلي بالأخص أن اللغة الألمانية عامل مشترك بينهما وستكون عملية التفاهم والتعليمات بينهما أسهل.

روح المنافسة

اعتاد كولر على الدفع بالثنائي محمود عبد المنعم كهربا، وبيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح بالإضافة إلى محمد شريف الذي رحل عن الفريق من أجل التواجد مع الخليج السعودي.

ووجود موديست مع الفريق في الموسم المقبل، سيمنح كولر الحرية الأكبر لاختيار أفضل مهاجم في التدريبات ما بينه وبين كهربا وبيرسي تاو، حيث كان يعاني الفريق الأحمر مؤخرًا من غياب أحدهما وبالتالي كان يواجه أزمة في تشكيل المباراة.

وبالتالي ستكون روح المنافسة طريق موديست لإثبات نفسه مع الأهلي، في الموسم المقبل الذي ينتظره عدد كبير من المسابقات كالتالي: "دوري أبطال أفريقيا، السوبر الأفريقي «أمام اتحاد العاصمة الجزائري»، كأس العالم للأندية، الدوري الأفريقي، الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري".

اقرأ أيضًا:

أوسوريو: أطالب بتوفير مستحقات اللاعبين.. وهذا وعدي لجماهير الزمالك

قائمة الهدّافين الدوليين.. نيمار يقتحم "العشرة الأوائل".. وماذا يحتاج ميسي لـ"وصافة رونالدو"؟

ووكر ينهي أطول صيام إنجليزي في التاريخ

مهاجم الأهلي المحتمل.. لماذا فشلت عودة موديست إلى كولن؟

أجاي: رحيلي عن الأهلي "كسر قلبي".. وانتقالي للزمالك سيكون بـ"إرادة الله"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن