جميع المباريات

إعلان

أحمد نادر السيد: كانت هناك مشكلات عديدة بين لاعبي منتخب الشباب والمدرب

أحمد نادر السيد

أحمد نادر السيد من مشاركته مع المنتخب في البطولة العربية

كشف أحمد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر للشباب، أن مشكلات عديدة بين لاعبي الفريق والمدرب محمود جابر كانت أبرز أسباب الوداع المبكر لبطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة على الأراضي المصرية.

وخيّب منتخب مصر الآمال، وودع كأس أمم أفريقيا من دور المجموعات، دون أن يسجل هدفًا.

واكتفى المنتخب المصري بحصد نقطة وحيدة بالتعادل مع موزمبيق بنتيجة 0-0 في مباراة الافتتاح، قبل أن يخسر على يد نيجيريا والسنغال (0-1)، و(0-4) على الترتيب.

ولم يخض أحمد نادر السيد أي مباراة من المباريات الثلاث.

ورغم أن نجل نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر السابق، كان أساسيًا في البطولة العربية للشباب، إلا أن محمود جابر فضل الاعتماد على مصطفى مخلوف في البطولة القارية.

وقال أحمد نادر السيد، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "حزين لأني لم أتمكن من مساعدة منتخب الشباب بأي طريقة في بطولة كأس أمم أفريقيا، لم يحالفنا التوفيق لكن القادم أفضل".

وأضاف حارس فيزيلا البرتغالي "علمت صباح يوم أول مباراة في البطولة أني لن ألعب، وكان هذا بمثابة صدمة بالنسبة لي، في البطولة العربية كل لاعب كان يعرف دوره سواء سيلعب أو لا، لكن في بطولة أفريقيا لم يكن أي لاعب يعلم دوره، وفي بطولة كبيرة مثل هذه من الصعب ألا يكون اللاعب جاهزًا من الناحية النفسية".

وتابع "أكثر من لاعب في صفوف منتخب الشباب صُدم بعد علمه بعدم مشاركته في المباريات، ما أدى إلى وجود مشكلات عديدة مع المدرب في غرفة ملابس المنتخب".

وواصل "كنت أعاني من ألم خفيف في الظهر، لكن كان يمكنني المشاركة بشكل طبيعي، الكل كان يحفزني قبل البطولة، لكن في صباح يوم المباراة قالوا لي إنهم يخشون الدفع بي بسبب هذه الإصابة البسيطة دون أن يسألوني عن قدرتي على اللعب".

وأكمل الحارس صاحب الـ19 عامًا "حزنت كثيرًا بسبب عدم المشاركة في بطولة أفريقيا، رد فعلي "مكانش أفضل حاجة"، لأني كنت أنتظر هذه البطولة بفارغ الصبر منذ عامين".

وكشف "الحديث مع محمود جابر أمر صعب، هو شخصية حادة في التعامل، لا يترك مساحة للاعبين لمناقشته في القرارات، تحدثت معه حول قرار استبعادي، لكني لم أصل لأي شيء، كنت أريد معرفة سبب عدم إشراكي".

وبسؤاله عن السبب الرئيس في إخفاق كأس أمم أفريقيا، رد بقوله "لا يوجد سبب واحد للفشل، وإنما كان هناك أسبابًا كثيرة أدت إلى ذلك، كانت هناك الكثير من المشكلات خلال فترة البطولة، أولها أن فندق الإقامة لم يعجبنا، وأبلغنا المسؤولين بذلك، ولم يحدث تغييرًا، إلى جانب مشكلة استبعاد بعض اللاعبين".

وأردف "عندما تخسر من السنغال 0-4 فهذا "أمر مخجل"، لا يصح أن نقول وقتها أن المدرب سبب الخسارة، هذا الجيل تعرض للظلم وظلم نفسه في نفس الوقت".

وأكمل السيد "بعد أول مباراتين كانت هناك خلافات كبيرة بين اللاعبين والمدرب، حاولنا أن نتركها جانبًا ونركز في المباراة، لكن لم نستطع بسبب كثرة المشاكل".

وبسؤاله عما إذا كان جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عقد جلسة مع لاعبي المنتخب دون المدرب محمود جابر، قال الحارس "نعم، حدث ذلك، لكنه لم يكن يقصد أن يُبعد المدرب، وحفزنا خلال تلك الجلسة".

وعن مستقبله، أوضح السيد "أتمنى مواصلة مشواري في أوروبا، لكن سأرى ما سيحدث في نهاية الموسم الجاري".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    26
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن