جميع المباريات

إعلان

"شرف وحافز كبير".. مهاجم شباب جامبيا يعلق على تقارير اهتمام الأهلي

أداما بوجانج

أداما بوجانج

أبدى أداما بوجانج، مهاجم منتخب جامبيا للشباب، ترحيبه بالانتقال إلى صفوف الأهلي، بعد الأنباء التي أشارت إلى أن النادي الأحمر مهتم بالحصول على خدماته.

وكانت تقارير صحفية قالت إن الأهلي يراقب بوجانج لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، فيما ذكرت تقارير أخرى أن أندية أوروبية كبرى، أبرزها توتنهام، مهتمة باللاعب.

وعزز باكاري جاميه، نائب رئيس اتحاد جامبيا لكرة القدم، هذه الأنباء، بعد أن قال إنه سمع عن اهتمام الأهلي بضم المهاجم.

وسجل بوجانج 4 أهداف، قاد بها منتخب جامبيا للتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب 2023، التي أقيمت في مصر، قبل الخسارة على يد منتخب السنغال.

ويلعب بوجانج، صاحب الـ18 عامًا، في مركز رأس الحربة الصريح ضمن صفوف ستيف بيكو الجامبي.

وقال بوجانج، في تصريحات لقناة "صدى البلد"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، "وصلتني معلومات عن اهتمام أندية أوروبية مثل توتنهام بالحصول على خدماتي، سمعت عن الأمر من خلال وسائل الإعلام، كنت سعيدًا جدًا، لكن ليس لدي تفاصيل".

وأضاف اللاعب الشاب "لم أسمع عن اهتمام الأهلي بي سوى اليوم، لكن الدوري المصري مسابقة كبيرة، وشرف لي أن ألعب للأهلي، سيكون هذا الأمر مهمًا لي ولمنتخب جامبيا".

وتابع "أي لاعب يتمنى الانتقال إلى دوري أوروبي كبير، لكن في حال انتقلت إلى الأهلي، وهو نادٍ أفريقي كبير، فستكون هذه خطوة جيدة، وستمثل حافزًا لي أن أنتقل لفريق أوروبي في المستقبل".

وعن تشبيهه بالإيفواري ديديه دروجبا والمصري محمد صلاح، علق "كلاهما نجمان كبيران، أتمنى أن أصل إلى مستواهما أو أن أكون أفضل منهما".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن