جميع المباريات

البطولة العربية للأندية لكرة السلة

إعلان

"الخطيب رفض" .. لماذا لم يدعم أعضاء مجلس الأهلي تذاكر نهائي البطولة العربية للسلة؟

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كشف مصدر ليلا كورة السبب وراء عدم مشاركة أعضاء مجلس إدارة الأهلي في عملية دعم تذاكر نهائي البطولة العربية للسلة التي تجمع النادي الأحمر والكويت الكويتي الساعة السادسة مساءًا.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة رفع التذاكر بنسبة 150% عن مباراة دور نصف النهائي ليصل سعر التذكرة إلى 20 دينار (1200 جنيه مصري).

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته إنه بالفعل تقدم أعضاء من مجلس الإدارة لدعم عملية شراء التذاكر إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي الذي يخضع لرحلة علاجية في فرنسا رفض وسمح بالدعم ولكن من المحبين خارج النادي.

وأضاف المصدر أن الأمر جاء بنفس الطريقة التي صاحبت رحلات الجماهير إلى المغرب في مايو الماضي لدعم الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد والتي خسرها الفريق الأحمر.

وبذل طارق قنديل رئيس البعثة جهوداً مكثفة على مدار اليوم ونجح في الحصول على دعم من عضو مجلس النواب عمرو هندي نائب المصريين بالخارج ورجل الأعمال عزت لبيب المقيم بالكويت والذي قام بشراء خمسين تذكرة.

وتبرأ الاتحاد العربي لكرة السلة في بيان رسمي نشره في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت من رفع أسعار التذاكر مؤكداً أنه قرار اللجنة المنظمة وأنه سيراعي هذا الأمر في المستقبل.

وتقام المباراة على صالة نادي الاتحاد وتنقل عبر قناتي دبي الرياضية 2 والكويت الرياضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات