جميع المباريات

إعلان

جاريدو: أعرف الإسماعيلي جيدا.. والتأهل سيحسم من المغرب

جاريدو

جاريدو

أكد الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الرجاء المغربي معرفته بالإسماعيلى جيدا، وذلك قبل المباراة التي تجمعهما الإثنين في ذهاب دور الـ16 لبطولة كأس زايد.

وقال جاريدو الذي وصل برفقة فريقه للإسماعيلية في وقت سابق "أعرف الإسماعيلي منذ كنت مدربا للأهلي، وسعيد بحسن الاستقبال والعمل على تذليل كافة العقبات".

وتابع في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي نقل تفاصيله الموقع الرسمي للإسماعيلي: "سنواجه فريقا كبيرا يتمتع بجماهيرية غفيرة، وهو ما يمنح لاعبيه ميزة إضافية فى لقاء الذهاب".

وواصل: "الإسماعيلى أصبح أفضل بعد تولي البرازيلى جورفان فييرا الإدارة الفنية للفريق، المباراة ستتخطى حاجز كرة القدم نظرا لعشق الشعبين للكرة بشكل كبير".

واستكمل تصريحاته: "الدراويش يضم لاعبين مميزين وأهم ما يميزه هو جماعية الأداء ولا يعتمد على النجم الأوحد، سنلعب المباراة من أجل خطف الفوز واستكمال النتائج المميزة التى نحققها خلال الفترة الحالية".

وأشار جاريدو إلى أن فريقه يلعب على عدة بطولات، حيث وصل لنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية مؤخرا، مضيفا "هناك أسبوع يفصل بين كل مباراة، وتلك الفترة كافية من أجل التقاط الأنفاس وتجدد الدوافع لدى اللاعبين".

وأنهى حديثه: "درسنا الإسماعيلى جيدا وأعتقد أن المباراة ستحسم في جولة الإياب وليس الذهاب".

من جهته قال سفيان الرحيمى صانع ألعاب الرجاء: "استعددنا جيدا لفريق الإسماعيلي الذي يعد أحد أكبر الأندية في إفريقيا، هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا فى لقاء العودة".

وأتم اللاعب الشاب تصريحاته: "نتعامل مع كل مباراة باعتبارها بطولة منفصلة من أجل إسعاد الجماهير الغفيرة التي تساندنا في كل مكان".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

9

نقلات وتمريرات بين لاعبي الهلال وسط الملعب وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن