شاهد كل المباريات

إعلان

حكم مباراة الأهلي والوصل لـ"يلا كورة": رواية قائد الأهلي غير صحيحة

الحكم نور الدين الجعفري

الحكم المغربي نور الدين الجعفري

تحدث الحكم المغربي نور الدين الجعفري الذي أدار مباراة الأهلي والوصل في الإمارات بالبطولة العربية عن الأزمة التي نشبت بعد انتهاء اللقاء بخروج البطل المصري من المسابقة.

المباراة شهدت اعتراضات كبيرة من لاعبي الأهلي في نهايتها أسفرت عن طرد حسام عاشور قائد الأهلي الذي فسر سبب انفعاله بعد ذلك لاستفزازت الحكم المغربي.

وكان عاشور أفصح عن ما قاله الحكم المغربي له ما تسبب في انفعاله قائلاً:"لقد قال لي الحكم أنني لست مثل حكم نهائي إفريقيا (مهدي بن عبيد)، وكان دائم الاستفزاز لنا".

وفي تصريحات لـ"يلا كورة" قال الجعفري:"رواية قائد الأهلي غير صحيحة، لم أتحدث معه على الإطلاق، ولا أعرف تسبب عصبية لاعبي الأهلي في تلك المباراة".

الأهلي كان قد تعادل مع الوصل (1-1) في الإمارات ليودع المسابقة بسبب تعادله في الذهاب (2-2)، وتتوقف مسيرته عند ثمن النهائي.

وأنهى الجعفري:"سبق وأن أدرت مباراة الأهلي والنجمة اللبناني التي انتهت بالتعادل السلبي، ولم أجد أي عصبية من لاعبي الأهلي، بل أنهم صافحوني عقب نهاية اللقاء".

وأدار الحكم المغربي مباراة الإسماعيلي والقطن الكاميروني في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة لصالح الإسماعيلي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`60

إرتباك بين محمود علاء وحارس الزمالك عمر صلاح كاد ان يكلفهم هدف لكن صلاح يشتت الكرة ويخرجها إلى وسط الملعب

زوار يلاكورة اختاروا رجل المباراة محمد ناجي جدو

نسبة التصويت:110

أذهب للتصويت