جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري يتحدى عملاقًا جديدًا في كأس زايد بعد إقصاء الزمالك والترجي

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على الهلال السعودي في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس زايد  للأندية الأبطال على استاد جامعة الملك سعود.

يمتلك الاتحاد مسيرة رائعة في بطولة كأس زايد الموسم الحالي، بعدما بدأ المشوار من الدور التمهيدي، حيث تفوق على أندية الفتح الرباطي المغربي، السالمية الكويتي وأساس تيليكوم من جيبوتي وتمكن من بلوغ دور الـ32.

وفجر الاتحاد مفاجأة كبير بإقصاء الترجي التونسي في دور الـ32، قبل أن يفاجئ الجميع ويقصي الزمالك من دور الـ16 ركلات الترجيح قبل أن يقع في مواجهة الهلال السعودي الذي تجاوز الشباب العماني والنفط العراقي في طريقه بالبطولة.

وقال حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة، بحضور قائد الفريق الهانى سليمان :"تابعت فريق الهلال بشكل جيد، وهو أفضل فريق في آسيا ويمر بأفضل حالاته الفنية، ويضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى".

وأضاف أن الاتحاد السكندري في مرحلة تكوين وبناء على عكس فريق الهلال السعودي، مشيرا إلى أن المباراة في غاية الصعوبة.

وأوضح :"واثق من تقديم فريقي مباراة جيدة، ومن خلال دراستي لفريق الهلال سنسعى لإيقاف مفاتيح اللعب لديهم. الاتحاد جاهز بدنيًا وفنيًا لتقديم مباراة كبيرة، رغم وجود العديد من العناصر المميزة في فريق الهلال".

ومن جانبه صرح ماميتش مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحفي: "درسنا الاتحاد السكندري جيدا، وشاهدنا جميع مبارياته سواء في الدوري المصري أو البطولة العربية، للتعرف على جميع نقاط القوة والضعف".

وأضاف :"الاتحاد السكندري يمتلك عناصر قوية، ولذلك نحن نحترمه بشدة".

وبالطبع على المستوى المحلي، هناك فوارق كبيرة بين موقف الفريقين، حيث يحتل الهلال السعودي صدارة الدوري في بلاده ولم يخسر سوى مباراة واحدة، ويمتلك 49 نفطة أمام الاتحاد فيتواجد في المركز الـ12 بالدوري المصري برصيد 24 نقطة وخسر 8 مباريات.

وتقام مباراة العودة بين الاتحاد والهلال يوم 25 من الشهر الجاري على استاد برج العرب بالأسكندرية.

اقرأ أيضًا

مصدر باتحاد الكرة: ننتظر قرار الأمن قبل إرسال خطاب رسمي للأهلي بشأن التعديلات

ساسي: لدي 3 أهداف كل مباراة.. نلعب للفوز دائمًا.. وخسرنا نقطتين أمام بيراميدز

صراع الحذاء الذهبي.. رونالدو يواصل الابتعاد عن صلاح.. يتجاوز مبابي.. ويقترب من ميسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن