شاهد كل المباريات

إعلان

الاتحاد يرتضى بتعادل مع الهلال السعودي في نهاية مغامرته بكأس زايد للأندية

الاتحاد

من مباراة الاتحاد السكندري والهلال السعودي

المصور: حازم جودة

ارتضى نادي الاتحاد السكندري بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته مع الهلال السعودي مساء اليوم الأثنين، في إياب دور الثمانية من كأس زايد للأندية الأبطال.

الاتحاد كان قد خسر مباراة الذهاب في السعودية بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أنه لم ينجح في الوصول إلى شباك الهلال في لقاء العودة لتتوقف مغامرته في المسابقة عند هذا الحد.

الاتحاد سبق وأن نجح في إقصاء الترجي التونسي والزمالك المصري في الدورين الماضيين من المسابقة، إلا أن الهلال السعودي كان سببًا في توقف مسيرته عند دور الثمانية.

وجاء عبور الهلال إلى الدور قبل النهائي من البطولة العربية، لينتظر الفائز من أهلي جدة السعودي والوصل الإماراتي لملاقاته في المواجهتين المقبلتين.

ملخص المباراة

نجح نادي الاتحاد في الاستحواذ على الكرة مع الدقائق الأولى من اللقاء، لكن سيطرته كانت سلبية في ظل عدم تشكيل أي خطورة على مرمى الهلال.

الخطورة الأولى جاءت هلالية في الدقيقة الثامنة، بعدما تسلم ناصر الدوسري كرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية لكن القائم الأيمن للهاني سليمان تكفل بإبعادها عن الشباك.

وأهدر خالد الغندور فرصة تسجيل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 11 بعدما مرر دا سيلفا كرة أرضية إليه على حدود منطقة الجزاء، ليصوبها أعلى عارضة المعيوف رغم تواجده بدون رقابة.

وفي الدقيقة 27، حول الغندور كرة عرضية من الجانب الأيسر نحو خالد قمر ليلعبها مهاجم الاتحاد برأسه ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر للمعيوف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تلقى خالد قمر عرضية من الجانب الأيمن لكنه أطاح بها بعد كرة رأسية مرت أعلى العارضة بجانب القائم الأيسر.

وأهدر دا سيلفا فرصة جديدة للاتحاد للتسجيل في الدقيقة 49، بعد كرة عرضية مرت أمام خالد قمر ليتسلمها الغيني ويصوبها أرضية قوية، لكن المعيوف تألق في إبعادها لركنية مرت بسلام على الهلال.

وأطلق نور السيد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71 من اللقاء، كادت أن تسكن أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لكن المعيوف تألق في إبعادها بقبضة اليد.

وانتهت محاولات الاتحاد لتسجيل هدف شرفي قبل وداع المسابقة عند تصويبة من خارج قمر من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+2، لكنها مرت أعلى العارضة.

تشكيل الاتحاد: الهاني سليمان، محمود رزق، محمد بازوكا، السيد سالم، خالد الغندور، نور السيد، أحمد توفيق، أحمد مانجا، توني دا سيلفا، رزاق سيسيه، خالد قمر.

تشكيل الهلال: المعيوف، البريك، بوتيا، جحفلي، قادش، الخيبري، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، باهبري، إدواردو، سوريانو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات