شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد جدة يٌقصي الشباب.. حجازي ينتظر "موطن نجوميته" في نهائي البطولة العربية

احمد حجازي الاتحاد الشباب

أحمد حجازي في مباراة الاتحاد والشباب

تأهل نادي اتحاد جدة السعودي إلى المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" بعدما تفوق على الشباب بهدفين لواحد، مساء اليوم الإثنين، في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في ملعب الشباب، قبل أن يتفوق الاتحاد في لقاء الإياب معلنًا تأهله للنهائي العربي.

وشارك المصري أحمد حجازي في التشكيل الأساسي للاتحاد وتواجد في اللقاء كاملًا، ليقود الفريق نحو التأهل للنهائي.

وينتظر الاتحاد، الفريق الفائز من بين الإسماعيلي والرجاء، لمواجهته في المباراة النهائية، والذي سيتحدد يوم الإثنين المقبل بعد إقامة مباراة العودة بين الفريقين في المغرب.

وكان الإسماعيلي قد نجح في الفوز على الرجاء بهدف نظيف في الإسماعيلية خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت منذ عدة أشهر، ليتوجه إلى المغرب راغبًا في حسم التأهل للنهائي.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة لمسات حجازي أمام الشباب.. اضغط هنا

لمشاهدة حجازي يحتفل مع لاعبي الاتحاد بالتأهل للنهائي.. اضغط هنا

ملخص المباراة

لم يحتج الشباب سوى 34 ثانية فقط ليدرك هدف التقدم في مرمى اتحاد جدة، بعد كرة عرضية لحدود منطقة الجزاء نحو فابيو مارتينيز الذي صوب كرة رائعة على الطائر سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى مارسيلو جروهي.

وكاد مارتينيز أن يسجل الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 35 من اللقاء بعدما أصبح في مواجهة المرمى مسددًا كرة قوية لكن جروهي تصدى لها، قبل أن تسقط أمام أحمد حجازي الذي أبعدها عن منطقة الخطورة.

أحمد حجازي كاد أن يدرك هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية عالية من ركلة ثابتة داخل منطقة الجزاء، ليحولها برأسية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

ونجح رومارينهو في إدراك هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 75 من اللقاء بعد كرة عرضية من فهد المولد، ليخطأ الحارس زيد البواردي والمدافع محمد سالم في إبعادها، لتتهادى أمام البرازيلي الذي سددها في الشباك الخالية.

الشباب كان قريبًا من العودة للتقدم سريعًا في الدقيقة 77 بعد كرة عائدة من دفاع الاتحاد إلى إيفر بانيجا الذي أطلق تصويبة صاروخية رائعة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لجروهي.

وأدرك البديل ألكسندر بريجوفيتش الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 90+3 بعد كرة عرضية أرضية بدون رقابة دفاعية، ليسددها لاعب الآتي في الشباك الشبابية معلنًا عن تفوق فريقه.

تشكيل اتحاد جدة: مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، سعود عبد الحميد، عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، رومارينهو، فهد المولد، عبد الرحمن العبود، هارون كامارا.

تشكيل الشباب: زيد البواردي، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، أيجور، محمد سالم، إيفر بانيجا، ألفريد ندياي، نواف العابد، تركي العمار، فابيو مارتينيز، ديوب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات