لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

"صدام مغربي أو جزائري محتمل".. طريق الزمالك حتى نهائي البطولة العربية

الزمالك والترجي

الزمالك

انتهت قرعة البطولة العربية منذ قليل والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، والتي أسفرت عن وقوع نادي الزمالك في المجموعة الثالثة بدور المجموعات.

القرعة أيضًا كشفت عن الطريق حتى نهائي بطولة "كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023" والتي يشارك بها من مصر فريق طلائع الجيش مع الزمالك.

ويشارك الزمالك بداية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، والتي ستقام بالمملكة العربية السعودية.

وأوقعت قرعة البطولة، نادي الزمالك في المجموعة الثالثة، بجانب نادي النصر السعودي الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسينضم الفريق الفائز من مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري أمام الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي، إلى مجموعة الزمالك والنصر السعودي وسنعطيه اسم الفريق (أ).

كما سينضم الفريق الفائز من مباراة فحمان اليمني والاتحاد المنستيري التونسي أمام المحرق البحريني والسيب العماني إلى المجموعة الثالثة وسنعطيه اسم الفريق (ب).

وسيبدأ الزمالك مشواره في البطولة بلقاء أمام الفريق (ب) على أن يدخل ثاني مواجهاته أمام الفريق (أ)، ثم يختتم مبارياته في المجموعة بمباراة النصر السعودي.

بعد ذلك يصعد أول وثاني كل مجموعة ليشاركوا في الدور ربع النهائي على أن يدخل متصدر مجموعة الزمالك مباراته أمام وصيف المجموعة الرابعة، ووصيف مجموعة الزمالك مع متصدر المجموعة الرابعة.

ويتواجد في المجموعة الرابعة الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري حتى الآن، على أن ينضم لهم الفائز من مباراة نواذيبو الموريتاني وشباب الأردن والكويت الكويتي وشبيبة الساورة الجزائري.

وأما الفريق الرابع للمجموعة الرابعة يأتي من الفائز في لقاء الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي، والبرج اللبناني والوحدة الإماراتي.

وإذا صعد الزمالك كأول مجموعته وعبر الدور ربع النهائي سيلاقي الفائز من مباراة أول المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية.

أما في حال صعود الزمالك كوصيف مجموعته وعبر دور الثمانية، سيلاقي الفائز من مباراة متصدر المجموعة الثانية مع وصيف المجموعة الأولى.

ولمعرفة فرق المجموعة الأولى والثانية بشكل كامل اضغط هنا..

على أن يلتقي الفائز من مباراتي نصف النهائي في لقاء على لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقام مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023"، في شهر يوليو وأغسطس المقبلين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن