لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

طريق الزمالك.. الشباب ينجو من فخ القوة الجوية في البطولة العربية

القوة الجوية والشباب

من مباراة القوة الجوية والشباب

فرض نادي الشباب السعودي، اليوم الإثنين، التعادل الإيجابي (1-1) على حساب مضيفه القوة الجوية العراقي، في مباراة جمعت بينهما على ملعب البصرة الدولي، ضمن ذهاب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

الشباب والقوة الجوية، يسلكان طريقًا صعبًا ينتهي بالتأهل إلى مجموعة الزمالك في البطولة العربية.

وتمكن القوة الجوية من تسجيل هدف أول في الدقيقة 37، بعد تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن الحارس الكوري كيم سيونج جيو من التعامل معها، ليتأخر الشباب (1-0) في الشوط الأول.

وكثف الشباب، محاولاته الهجومية في الشوط الثاني، حتى تمكن من إحراز هدف بواسطة تركي العمار، قبل إلغائه بداعي التسلل، ما أثار غضب اللاعبين في ظل غياب تقنية الفيديو عن مباريات الدور الأول في البطولة العربية.

ولم يتوقف الفريق السعودي عن الضغط الهجومي، حتى تحقق له ما أراد في الدقيقة 69، عندما سجل الجابوني آرون بوبندزا، هدفًا رائعًا، بيسارية صاروخية، اكتفى الحارس فهد طالب بمشاهدتها. 

وعاد الشباب إلى السعودية، بتعادل ثمين مع القوة الجوية العراقي، قبل موقعة الإياب التي تجمع بينهما في 16 أبريل المقبل.

ومن المرتقب أن يواجه الفائز بين الشباب والقوة الجوية، في الدور الثاني من البطولة العربية، الفائز بين المريخ السوداني وتشرين السوري، حيث يصل فريق واحد من هذا الرباعي، إلى دور المجموعات.

القرعة أوقعت هذا الرباعي في طريق الزمالك، ضمن المجموعة الثالثة من البطولة العربية، التي تضم أيضًا النصر السعودي و(المتأهل من فحمان اليمني، الاتحاد المنستيري التونسي، المحرق البحريني والسيب العماني)

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن