لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

مدرب طلائع الجيش ليلا كورة: سنتخذ الإجراءات اللازمة ضد أهلي طرابلس.. والحارس تعرض لمضاعفات

طلائع

جانب من مباراة أهلي طرابلس وطلائع الجيش

صرح ياسر علي مدرب فريق طلائع الجيش، أن ناديه سيتخذ الإجراءات اللازمة لضمان حقوق النادي، مشددًا أن إدارة النادي جمعت الأوراق والفيديوهات بعد أحداث شغب جماهير أهلي طرابلس.

وقامت جماهير أهلي طرابلس الليبي في الدقيقة 93 بإطلاق شماريخ في الملعب ليتعرض محمد شعبان حارس فريق طلائع الجيش للإصابة، لينتقل بعد ذلك إلى المستشفى متأثرًا لما تعرض له.

وقال ياسر علي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، إن الحارس تعرض لمضاعفات بسبب الإصابة التي تعرض لها، موضحًا أن النادي حصل على تقرير طبي من المستشفى خلال تواجد اللاعب في ليبيا وسوف يستكمل علاجه في مصر.

وأوضح مدرب طلائع الجيش، أن الحارس محمد شعبان سوف ينتظم في المران على حسب حالته الصحية، مشيرًا أن الفريق سيعود للتدريبات الجماعية بداية من غدًا الخميس.

وكانت مباراة الإياب أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب مدينة "شهداء بنينا" ببنغازي، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، حيث كان لقاء الذهاب انتهى لصالح الفريق الليبي بنتيجة 2-1 في القاهرة ضمن حسابات الدور الأول من البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن تقام المباراة المقبلة لفريق طلائع الجيش مساء السبت المقبل ضد فريق البنك الأهلي، في إطار الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن