لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

"ننتظر موقف الهلال".. الاتحاد العربي يكشف ليلا كورة تغيير موعد بطولة الأندية

البطولة العربية - كأس محمد السادس

كأس الملك سلمان

كشف مصدر داخل الاتحاد العربي لكرة القدم، أن البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، تم الاستقرار على إقامتها بشكل مبدئي بداية من 25 يوليو، بدلا من الموعد المحدد لها مسبقًا بإنطلاقها في 20 من الشهر ذاته.

استقر الاتحاد العربي في وقت سابق على إقامة البطولة خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 5 أغسطس، غير أن هذا القرار يخضع في النهاية إلى ترتيبات الاتحاد المضيف، وهو الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال المصدر في تصريحاته ليلا كورة اليوم الجمعة إن الموعد المتفق عليه في الوقت الحالي أن تكون البطولة بين 25 يوليو و10 أغسطس، إذ سيتم تأجيل انطلاقها لمدة 5 أيام.

أوضح المصدر ذاته، أن الموعد النهائي سيتم الاستقرار عليه من جانب الاتحاد السعودي المنظم للبطولة، بجانب الجهة المالكة للملاعب وهي وزارة الرياضة السعودية.

وينتظر الاتحاد العربي حسم مصير الهلال السوداني ومباراته أمام الصفاقسي التونسي التي تأخرت كثيرًا بسبب الظروف في السودان، غير أن التاريخ المتفق عليه لإعلان موعد البطولة العربية سيكون 18 يونيو الجاري.

وسيتحدد مصير الهلال السوداني خلال الأيام المقبلة سواء بلعب مباراتيه أمام الصفاقسي أو عدم الاستمرار مع تأهل الصفاقسي إذ لم يتمكن من خوض اللقاء.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية كممثل وحيد لمصر بعدما فشل طلائع الجيش في التأهل إلى المرحلة النهائية إذا خرج من الأدوار التمهيدية للبطولة.

وتضم مجموعة الزمالك بجانبه أندية، النصر والشباب من السعودية والاتحاد المنستيري من تونس.

اقرأ أيضًا

"نحن في بلاء".. القيعي يهاجم اتحاد الكرة بعد بيان "اللاعبين المحترفين"

"لا تشككوا في نزاهة اتحاد الكرة".. الكومي يرد على اتهام الـ"10 ملايين جنيه"

"أسد مقاتل".. تاو يزأر بصوت أعلى مع الأهلي بعد رحيل موسيماني

أحمد حواش يعلن عبر يلا كورة استدعائه لمعسكر منتخب مصر

البطل الرابع.. إنجلترا تنتظر هدية مانشستر سيتي لتحقيق رقم فريد في دوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن