لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

ملعب الملك فهد بالطائف.. جوهرة رياضية تحتضن الزمالك في البطولة العربية (صور)

الزمالك - زيزو

الزمالك

يستعد نادي الزمالك للمشاركة العاشرة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، حيث سيبدأ مبارياته بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو الجاري.

ووقع الزمالك في المجموعة الثالثة للبطولة العربية رفقة كل من: "النصر، الشباب، الاتحاد المنستيري"، ومن المقرر أن يتأهل للدور الربع النهائي صاحب المركز الأول والثاني في كل مجموعة.

وتعد هذه المشاركة العاشرة للزمالك والتي يتطلع بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الفريق الأبيض، للتتويج بها بعد خسارة لقب الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية، لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب سوء المستوى في الفترة الماضية.

حيث سبق وشارك الزمالك في البطولات العربية 9 مرات سابقة، ونجح في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال العرب عام 2003، وتواجد في المركز الثاني مرة واحدة في عام 2007.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية:

- الزمالك ضد الاتحاد المنستيري يوم 28 يوليو الجاري في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

- الزمالك أمام الشباب السعودي يوم 31 يوليو في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

- الزمالك والنصر يوم 3 أغسطس المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وستكون جميع مباريات نادي الزمالك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف بمكة المكرمة، والذي تم افتتاحه في شهر يوليو 1985.

ويمكن لجماهير نادي الزمالك أن تحضر المباريات بشكل طبيعي حيث يتسع الملعب لـ20 ألف مشجع، ويعد من أجمل ملاعب السعودية بشكل عام، حيث تتميز مدرجاته بالمقاعد الفاخرة والمرقمة بشكل منظم، طبقًا للمواصفات العالمية.

أشهر المباريات التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، هو استضافته لنهائي كأس الأفرأسيوية بين المنتخب السعودي ونظيره الكاميروني في عام 1985 والذي انتهى بفوز السعودية بنتيجة 2-1.

كما احتضن الصرح الكبير بطولة كأس العالم للشباب عام 1989، بالإضافة إلى دورة الألعاب الإسلامية 2005.

وسيكون الزمالك مطالبا بتحقيق الانتصارات في البطولة العربية من أجل جماهيره التي ستشاهد أيضا الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.

يذكر أن الزمالك شارك آخر مرة في البطولة العربية عام 2017، وهناك 3 لاعبين فقط كانوا في قائمة الفريق الأبيض وما زالوا ضمن صفوفه حتى الآن وهم: "محمود عبد الرازق شيكابالا، أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش".

 

اقرأ أيضًا..

كاف لـ"يلا كورة": الأهلي لن يلعب مباريات محلية خلال بطولة الدوري الإفريقي

جوندوجان: أشجع برشلونة منذ الصغر 

ميسي: أشعر أنني في بيتي مع إنتر ميامي 

بعد موسم مخيب.. عودة أمجاد إيطاليا بأقدام أزوري الصغار 

مبابي يخبر إنريكي بإصراره على الاستمرار مع باريس 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن