لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

"الثاني أفريقيًا".. ترتيب الزمالك بين ثراء الأندية الخليجية بكأس الملك سلمان

الزمالك والهلال

الزمالك

ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم العربية، انطلاق البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، المقرر إقامتها في السعودية.

واستقر الاتحاد العربي في وقت سابق على إقامة البطولة خلال الفترة من 20 يوليو وحتى 5 أغسطس، قبل أن يتم تغييرها إلى الفترة بين 27 يوليو و12 أغسطس.

وستسضيف السعودية البطولة في ثلاث مدن هم أبها والباحة والطائف، على ملاعب مدينة الملك فهد بالحوية في الطائف، وملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، وملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة في أبها.

ويشارك الزمالك في البطولة العربية كممثل وحيد لمصر بعدما فشل طلائع الجيش في التأهل إلى المرحلة النهائية إذا خرج من الأدوار التمهيدية للبطولة.

وتضم مجموعة الزمالك بجانبه أندية، النصر والشباب من السعودية والاتحاد المنستيري من تونس.

ويتواجد الزمالك في المركز الثامن من حيث أكثر الأندية العربية المشاركة كقيمة تسويقية.

ويأتي الزمالك كثاني الأندية الأفريقية المشاركة في البطولة العربية في القيمة التسويقية، فيما يأتي الوداد في المركز الأول.

ويحتل الهلال المركز الأول في البطولة العربية في القيمة التسويقية بـ140 مليون يورو، فيما يأتي النصر في المركز الثاني بـ121 مليون يورو، والاتحاد ثالثًا بـ77 مليون يورو.

ويمتلك النصر بين صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيكو فوفانا، وبروزوفيتش، أما الهلال فيمتلك سافيتش، ونيفيز، وكوليبالي، فيما يحوي الاتحاد بين صفوفه بنزيما وكانتي وجوتا.

وعلى الصعيد الأفريقي يتصدر الوداد الفرق العربية بقيمة تسويقية 19.84 مليون يورو، أما الزمالك يمتلك لاعبين بقيمة 19.78 مليون يورو.

وجاء ترتيب الزمالك بين الأندية الأكثر قيمة تسويقية كالتالي: الهلال، النصر، الاتحاد، الوحدة، السد، الشباب، الوداد، ثم الزمالك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن