لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

دونجا: ندرك أهمية كأس الملك سلمان.. ولا أعلم هل عبدالشافي اعتزل أم لا

دونجا

نبيل عماد دونجا

شدد نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط الزمالك، على أهمية بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، مشيرًا إلى أن الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي وصدارة المجموعة الثالثة يمثل حافزًا للفريق.

وافتتح الزمالك مبارياته في كأس الملك سلمان للأندية باكتساح الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة أول أمس الجمعة ضمن الجولة الأولى في المجموعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشباب غدًا الإثنين ضمن الجولة الثانية، على أن ينهي مبارياته بملاقاة النصر يوم الخميس.

وقال دونجا، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الأحد، "الفوز على الاتحاد المنستيري وصدارة المجموعة منحنا حافزًا في باقي مشوار البطولة".

وأضاف "الزمالك فريق قوي للغاية مثل الشباب والنصر، ندرك أهمية البطولة خصوصًا بعد إنهاء الموسم الماضي على نحو سيء، وهدفنا هو الفوز على الشباب وضمان التأهل مبكرًا".

وواصل لاعب الوسط "نستفيد كثيرا من وجود محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش معنا في السعودية، الكل شاهد (سيد عبدالله) نيمار عندما احتفل مع الونش بعد هدفيه أمام الاتحاد المنستيري، وهو أمر يعكس الروح الرياضية الكبيرة داخل معسكر الفريق".

واختتم "عبدالشافي قيمة فنية كبيرة في الزمالك، ووجوده معنا يمنحنا دافعًا قويًا، ولا أعلم حتى الآن هل اعتزل بالفعل أم لا، وعموما أتمنى استمراره معنا في الموسم المقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن