لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

اكتوى بالظلم التحكيمي.. ماذا قالت صحف المغرب عن هزيمة الوداد من الهلال؟

الهلال والوداد

الهلال السعودي أمام الوداد المغربي

سيطرت حالة من الحزن على عناوين الصحف المغربية بعد هزيمة الوداد مساء اليوم الأربعاء، أمام الهلال السعودي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم في البطولة العربية.

وحقق فريق الهلال السعودي فوزًا غاليًا مساء اليوم الأربعاء، أمام الوداد المغربي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وبادر سيرجاي سافيتش بالتسجيل في شباك الوداد في الدقيقة 41، قبل أن يتعادل فريق الوداد عن طريق سيف الدين بوهرة في الدقيقة 64، ومن ثم سجل زعيم آسيا الهدف الثاني عن طريق روبين نافاس في الدقيقة 66.

المنتخب.. الوداد يكتوي بنار الإقصاء بخسارته ضد الهلال

وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية، أن الوداد تلقى هزيمة صادمة في البطولة العربية، حيث تأثرت معنويات كتيبة عادل رمزي بالأخص بعد تلقي الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وأشارت الصحيفة إلى أن بولي سامبو لم يجد أي حلول لوصول شباك الحارس المعيوف.

موقع "LE360".. وسط ظلم تحكيمي.. الوداد يغادر مبكرًا البطولة العربية بالهزيمة أمام الهلال السعودي

وقال الموقع المغربي إن الوداد اكتفى بجمع نقطتين فقط في دور المجموعات للبطولة العربية، ليودع المسابقة مبكرًا.

حيث تعادل الوداد أمام السد القطري في الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع أهلي طرابلس في الجولة الثانية أيضًا، ليتأهل عن هذه المجموعة الهلال السعودي والسد القطري.

هسبورت.. الوداد يودع منافسات كأس سلمان للأندية الأبطال بعد الهزيمة أمام الهلال السعودي

وأكد الموقع المغربي أن الوداد فشل في تجاوز دور المجموعات بالبطولة العربية وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها من الهلال السعودي.

وأضاف الموقع أن المباراة شهدت احتجاجات قوية من جانب الفريق المغربي على حكم المباراة، الذي ألغى هدف التعادل للوداد، سجله أمين أبو الفتح من تسديدة قوية خارج مربع العمليات، ليتم إلغاؤه بداعي أن الكرة لامست يد أمين أبو الفتح، بعد الرجوع لغرفة الفيديو.

البطولة.. الوداد ينهزم أمام الهلال ويُغادر كأس الملك سلمان للأندية الأبطال من الدور الأول

وتحدث موقع البطولة المغربي، عن وداع الوداد للبطولة العربية، وذلك بعدما توقف رصيده عند نقطتين جمعهما من تعادلين أمام السد القطري وأهلي طرابلس الليبي ثم هزيمة على يد الهلال السعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن