لا يوجد مباريات اليوم في كأس الملك سلمان للأندية

جميع المباريات

إعلان

بصمة رونالدو توقف الرحلة.. كيف علق إعلام المغرب على ثلاثية النصر أمام الرجاء؟

النصر والرجاء

النصر أمام الرجاء

سيطرت هزيمة الرجاء من النصر السعودي مساء اليوم الأحد، في البطولة العربية على عناوين المواقع المغربية.

وتلقى الرجاء المغربي هزيمة بنتيجة 3-1 من النصر السعودي، في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

وجاءت أهداف المباراة كلها في الشوط الأول، حيث بادر كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة 19، قبل أن يضيف سلطان الغنام الهدف الثاني في الدقيقة 29.

ومن ثم سجل سيكو فوفانا الهدف الثالث في الدقيقة 38، قبل أن يعدل الرجاء النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق عبد الله مادو بالخطأ في مرماه.

وتوقفت رحلة الرجاء المغربي بعد أن نجح في الصعود إلى ربع النهائي باحتلاله المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد أن فاز على شباب بلوزداد، الكويت والوحدة الإماراتي.

موقع "le360".. النصر ببصمة رونالدو توقف رحلة الرجاء في الدفاع عن لقبه العربي

وأشار موقع "le360" المغربي إلى أن رحلة الرجاء المغربي في الدفاع عن لقبه العربي، توقفت عند دور ربع نهائي كأس الملك سلمان اليوم الأحد بعد الهزيمة أمام النصر السعودي.

وذلك بعد أن سجل كريستيانو رونالدو الهدف الأول الذي جاء من تسديدة صاروخية في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

وأوضح أن الرجاء قدم شوطًا أولًا سيئًا حيث كان لاعبوه خارج المباراة تمامًا، إلا أن الأداء تحسن بعد دخول زكرياء الوردي ونوفل الزرهوني.

وأتم الموقع أن الرجاء أهدر العديد من الفرص التي أتيحت له خلال المباراة.

البطولة.. الرجاء يغادر كأس الملك سلمان للأندية من ربع النهائي بعد خسارته أمام النصر

وقال موقع "البطولة" المغربي إن الرجاء تم إقصاؤه من البطولة العربية بعد أن خضع لضغط النصر الكبير بالأخص في الشوط الأول، وكانت نتيجته هو تسجيل رونالدو الهدف الأول، وسلطان الغنام الهدف الثاني.

وأضاف أن المحاولات السعودية لم تكتف بالهدفين بل أضافت الهدف الثالث في الدقيقة 34 عبر سيكو فوفانا، قبل أن يقلص الرجاء النتيجة عن طريق عبد الله مادو في الدقيقة 42.

وبحث الرجاء في الشوط الثاني عن هدفه الثاني، إلا أن الدفاع السعودي كان بالمرصاد وأنهى المباراة لصالحه.

وأتم الموقع المغربي أن الرجاء سيطر على الشوط الثاني بالكامل وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 68 عن طريق أهولو الذي فشل في وضع الكرة في الشباك.

هسبورت.. الرجاء يخسر بثلاثية أمام النصر السعودي ويغادر البطولة العربية

وأوضح الموقع المغربي أن مسيرة الرجاء الرياضي في البطولة العربية توقفت بالهزيمة الساحقة أمام النصر السعودي.

وأضاف الموقع أن الشوط الأول سيطر فيه الفريق السعودي على مجريات المباراة حيث كان أكثر اسحواذًا قبل أن يتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الأول.

وأشار الموقع إلى أن رفاق كريستيانو رونالدو واصلوا ضغطهم على الرجاء ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق سلطان غنام، من تسديدة مركزة داخل منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن