شاهد كل المباريات

إعلان

تشافي يسجل ويصنع هدفين في 3 دقائق بالدوري القطري

تشافي

تشافي


فرط السد في تقدمه 2 1/ على ضيفه أم صلال في الوقت القاتل، ليسقط في فخ التعادل 2/2 في افتتاح مباريات المرحلة الثانية للدوري القطري اليوم الخميس.

ورفع الفريقان بتلك النتيجة رصيدهما إلى أربع نقاط من فوز وتعادل، ليتقاسما صدارة المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أم صلال بهدف حمل توقيع يانيك ساجبو عبر ضربة رأس رائعة في الدقيقة 18 من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من زميله الإيراني اندرانيك تيموريان، وضع من خلالها الكرة على يسار سعد عبدالله الشيب حارس مرمى السد، الذي حاول إبعادها عن مرماه ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، قاد النجم الأسباني المخضرم تشافي هيرنانديز السد لقلب الطاولة على منافسه بعدما سجل هدفا في الدقيقة 63، بعدما تابع تمريرة عرضية زاحفة من حسن الهيدوس من الناحية اليسرى، ليسدد الكرة بقدمه اليمنى من داخل المنطقة على يمين بابا مالك حارس مرمى أم صلال.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق، حتى صنع قائد برشلونة الأسباني السابق الهدف الثاني للسد، بعدما مرر كرة أمامية إلى مصعب خضر، الذي تلقى الكرة داخل المنطقة ، قبل أن يسددها في المرمى، إلا أن الإعادة التليفزيونية كشفت خطأ حكم المباراة في احتساب الهدف، بعدما أوضحت وقوع خضر في مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو أم صلال.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بفوز السد، سجل ناصر خلفان هدف التعادل القاتل لأم صلال قبل النهاية بخمس دقائق، عقب متابعته لتمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عبر ساجبو، ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات