جميع المباريات

إعلان

قرعة دوري أبطال آسيا تضع الهلال السعودي في مواجهة الريان والاستقلال

دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا

أوقعت قرعة دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 لكرة القدم، فريق الهلال السعودي حامل اللقب في المجموعة الأولى مع الريان القطري والاستقلال الطاجيكي والفائز من الدور التمهيدي "3" .

وجرت مراسم سحب القرعة اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور وقد أعلن الاتحاد عن نتائجها عبر موقعه على الإنترنت.

وضمت المجموعة الثانية أندية الجزيرة الإماراتي والشباب السعودي ومومباي الهندي والقوة الجوية العراقي، في حين ضمت المجموعة الثالثة فولاد خوزستان وشباب الأهلي دبي الإماراتي وآهال التركماني والغرافة القطري.

وجاء الدحيل القطري في المجموعة الرابعة إلى جانب سيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي والفائز من الدور التمهيدي "1"، في حين يتنافس السد القطري بالمجموعة الخامسة في مواجهة الفيصلي السعودي والوحدات الأردني والفائز من الدور التمهيدي "2".

وفي منطقة الشرق، يبرز نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل نسخة عام 2017، وسيتنافس بالمجموعة السادسة إلى جانب شاندونج تايشان الصيني وليون سيتي السنغافوري وفريق من الدور التمهيدي "4".

وضمت المجموعة السابعة باثوم يونايتد التايلاندي وجيونام دراجونز الكوري الجنوبي ويونايتد سيتي الفلبيني وملبورن سيتي الأسترالي.

ويتنافس تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بطل عام 2016 في المجموعة الثامنة مع يوكوهاما مارينوس الياباني وهوانج انه جيا لاي الفيتنامي والفائز من الدور التمهيدي "1".

وضمت المجموعة التاسعة كاوازاكي فرونتال الياباني وقوانجتشو الصيني وجوهور دار التعظيم الماليزي والفائز من الدور التمهيدي "3"، بينما ضمت المجموعة العاشرة شنغهاي بورت الصيني وتشيانجراي يونايتد التايلاندي وكيتشي من هونج كونج والفائز من الدور التمهيدي "2".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن