جميع المباريات

إعلان

تقارير: مدرب النصر يستبعد ماني من مباراة العين.. وعودة أوسبينا

ساديو ماني

ساديو ماني لاعب النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، قد استقر على استبعاد ساديو ماني من مواجهة الفريق المقبلة ضد العين الإماراتي، في ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على أرضية ملعب هزاع بن زايد.

وأكدت صحيفة الرياضية أن كاسترو استبعد ساديو ماني برفقة المدافع إيمريك لابورت والظهير أليكس تيليسمن مواجهة العين، حيث يحق له قيد 5 لاعبين أجانب بالإضافة إلى لاعب آسيوي، في كل مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى كاسترو اعتمد خلال المران الرئيسي صباح اليوم السبت، على السداسي الأجنبي: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، ديفيد أوسبينا والأسترالي عزيز بيهيتش، تمهيدًا لتواجدهم في قائمة مباراة العين.

وستشهد مواجهة النصر السعودي والعين الإماراتي، عودة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للمشاركة مع كتيبة العالمي، بعد غيابه الفترة الماضية بداعي الإصابة، وذلك لتعويض غياب كلا من: وليد عبدالله وراغد النجار المصابين بالإضافة للموقوف نواف العقيدي.

ويستمر غياب الجناح عبدالرحمن غريب عن صفوف النصر، حيث يخضع لبرنامج علاج تأهيلي بسبب الإصابة العضلية التي أبعدته عن المباريات الخمسة الماضية، بينما يعود الظهير الأيمن سلطان الغنام، ومن المنتظر مشاركته في اللقاء، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ضد نادي الفتح في فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن