جميع المباريات

إعلان

إيفرجراند الصيني يقيل كانافارو ويتعاقد مع سكولاري بدلا منه

سكولارى

سكولاري

أعلن نادي جوانزو إيفرجراند الصيني، بطل الدوري خلال المواسم الأربعة الماضية، ليل أمس الخميس عن إقالة المدير الفني للفريق، الإيطالي فابيو كانافارو والتعاقد مع البرازيلي لويز فيليبي سكولاري بدلا منه.

وعمل المدرب الإيطالي (41 عاما) لمدة ستة أشهر فقط مع الفريق الصيني، الذي فاز بالدوري المحلي على مدار أربعة مواسم متتالية، لكن أداؤه انخفض مؤخرا بشكل نسبي.

وتم الإعلان عن إقالته عقب انتهاء مباراة الفريق أمام تيانجين تيدا، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، الأمر الذي قد يكلف جوانزو إيفرجراند صدارة الدوري الصيني.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الصينية (شينخوا)، أجهش بعض اللاعبين بالبكاء حين علموا بهذا النبأ المفاجئ، بينما حاول المدرب الإيطالي أن يواسيهم ويخفف من وقع الأمر.

وقال كانافارو، الذي بدأ مسيرته كمدرب مع هذا الفريق الصيني بعد أن كان لاعبا على مدار 20 عاما، "أعرف أن اللاعبين يشعرون بالحزن واشاركهم شعورهم لكن هذه هي كرة القدم ويجب أن نواجه ذلك".

وكان سكولاري يدرب فريق جريميو في الدوري البرازيلي هذا الموسم بعد الفشل الذريع الذي مني به في مونديال البرازيل 2014 حين خسر منتخب بلاده (1-7) أمام ألمانيا في دور نصف النهائي.

واستقال سكولاري من تدريب جريميو الشهر الماضي عقب سلسلة من النتائج السيئة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن