شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة كين.. مصر تدعم ليفربول.. وخطة برشلونة الصيفية 

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزي 

ذا صن 

سيتي ينتظر أموالاً من أرسنال 

ينتظر مانشستر سيتي الحصول على نسبة 20% من قيمة انتقال اللاعب دينيس سواريز من برشلونة إلى صفوف أرسنال الصيف المقبل. 

ويلعب سواريز معاراً حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء، ومن المقرر أن تتكلف الصفقة 20 مليون إسترليني ليحصل السيتي فقط على 4 ملايين منها. 

عودة كين 

اقترب الإنجليزي الدولي هاري كين من العودة من جديد لدعم فريق توتنهام هوتسبير بعد أن اقترب تماماً من الشفاء التام من الإصابة التي ضربته مؤخراً. 

وقد يظهر مهاجم توتنهام في مباراة فريقه ضد بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بذهاب ثمن النهائي. 

ليفربول إيكو 

مصر تدعم ليفربول في سباق بريميرليج 

جاء قرار إراحة محمد صلاح وعدم استدعاؤه لخوض مباراتين مع منتخب مصر ضد النيجر ونيجيريا الشهر المقبل في مصلحة فريق ليفربول الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسيحصل صلاح على فترة راحة خلال التوقف الدولي المقبل، ليعود لاستئناف المسابقة المحلية رفقة ليفربول بحالة بدنية مثالية لمساعدته على تحقيق اللقب الأول في تاريخه تحت مسمى "بريميرليج" والتاسع عشر في تاريخ المسابقة.

ديلي ميل

هل يعود مورينيو لناديه القديم؟

يجري ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو من أجل قيادة فريقه السابق بداية من الصيف المقبل. 

وتعرض مورينيو للإقالة بسبب سوء النتائج مع فريقه مانشستر يونايتد، لكن يبدو أنه أصبح قريباً من الحصول على وظيفة جديدة في ميلانو.

الصحافة الإسبانية

سبورت

برشلونة يثق في كوتينيو

يثق لاعبو نادي برشلونة الإسباني في زميلهم فيليب كوتينيو بالرغم من المستوى المتواضع الذي ظهر به مع الفريق بداية من انضمامه في يناير 2018.

ويحصل كوتينيو على ثقة كاملة من جانب قائمة برشلونة بسبب انضباطه وسلوكه المثالي داخل أرجاء النادي، بالرغم من عدم ثقة ارنستو فالفيردي به بسبب عدم الفاعلية في الكثير من المواجهات التي يخوضها مع الفريق.

جدول مباريات برشلونة والريال حتى الكلاسيكو القادم

يخوض برشلونة وريال مدريد نفس العدد من المباريات حتى موعد الكلاسيكو القادم في إياب نصف نهائي كأس الملك، حيث يلعب الفريق الكتالوني أمام أتلتيك بيلباو، بلد الوليد، أوليمبيك ليون، وإشبيلية.

وسيلعب ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، أياكس أمستردام، جيرونا ثم ليفانتي، غير أن الريال سيحصل على راحة أقل يوم واحد من منافسه برشلونة.

موندو ديبورتيفو

أهداف برشلونة الصيفية

يبحث نادي برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل عن التعاقد مع مهاجم بديل للويس سواريز، إضافة إلى لاعب في مركز المدافع الأيسر كبديل لخوردي ألبا.

ويعتبر برشلونة أن التعاقد مع الثنائي سيكون أهم من المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت خاصة وأن الفريق تعاقد مع لاعبين في هذا المركز خلال الفترات السابق.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

صفقة ميلان

ذكرت الصحيفة أن إدارة نادي ميلان باتت قريبة من إبرام أول الصفقات الصيفية من خلال التعاقد مع آلان ماكسيمين لاعب نيس الفرنسي.

وأضاف التقرير أن إدارة النادي الإيطالي تم التوصل لاتفاق فيما يخص كل الخطوط العريضة بشأن الصفقة التي ستكون أولى الصفقات الصيفية للنادي.

توتو سبورت

إغراءات كاسيرس

ذكرت الصحيفة أن مارتن كاسيرس مدافع فريق يوفنتوس رفض عرضًا من جانب أحد الأندية في الدوري الياباني من أجل يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة أن أحد الأندية اليابانية (فيسيل كوبي) عرض 9 مليون يورو سنويًا على اللاعب الذي رفض هذا العرض من أجل الانضمام لصفوف السيدة العجوز.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع اللاعب بعد رحيل المغرب المهدي بن عطية الذي انضم لدحيل القطري.

الصحافة الألمانية

بايرن ميونيخ يتابع حارس إنجليزي

يتابع بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني، الحارس الانجليزي الشاب دين هندرسون المعار من مانشستر يونايتد إلى شيفيلد ويندزداي خلال الموسم الحالي.

ويعتبر بايرن ميونيخ أن دين هندرسون سيكون أحد أبرز الأسماء في حراسة المرمى في المستقبل، ويتنافس معه على اللاعب يوفنتوس، أرسنال، وتوتنهام.

كيكر

ليفاندوفسكي يصف انتقادات هامان بالغبية

وصف روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الانتقادات التي وجهها له أسطور النادي السابق ديتمار هامان بـ"الغبية"، وذلك بعدما تحدث الأخير في حوار سابق عن أن اللاعب البولندي تغير عن مستواه الذي كان عليه من قبل.

وقال اللاعب في تصريحاته أن التعليقات التي قيلت غبية، كما أوضح أنه غير مهتم بما يقوله أي شخص عنه "خاصة إذا كان الكلام غبي بشكل مطلق، ولا أعتقد بأنه يفهم أي شيء على التكتيك."

الصحافة الفرنسية 

ليكيب 

نيمار يعود لبرشلونة 

عاد البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى مدينة برشلونة مرة أخرى دون أن يلفت النظر إليه في زيارة سريعة جدًا مساء الثلاثاء الماضي. 

ووفقًا للصحيفة الفرنسية فإن اللاعب عاد لزيارة الطبيب الشهير رامون كوجات لعقد الجلسة المعتادة التي يخضع لها البرازيلي لعلاج ركبته كل فترة. 

وحرص أغلى لاعب في العالم على الاختفاء التام أثناء الزيارة لعدم لفت الأنظار لتواجده بالمدينة وذلك من خلال التنقل من المطار إلى الطبيب داخل سيارة سوداء بالكامل كي لا يتعرف عليه أحد بداخلها. 

وكان نيمار قد انتقل من صفوف برشلونة الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان صيف 2017 في صفقة قياسية بعدما قام النادي الفرنسي بدفع قيمة فسخ تعاقده التي بلغت 222 مليون يورو مما جعل منه اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم. 

فرانس فوتبول 

إمري: يجب أن نكون أقوى خارج ملعبنا 

قال الإسباني يوناي إمري المدير الفني لآرسنال الإنجليزي أنه يعتقد أن فريقه يمكنه أن يؤدي بطريقة أقوى. 

وقال إمري في تصريحات نقلتها الصحيفة الفرنسية إنه يؤمن أن فريقه قوي جدًا على أرضه لكنه بحاجة لأن يزيد من قوة فريقه خارج ملعبه خاصة في النواحي الدفاعية والتي قرر أن يحسن من أدائه بها. 

وتابع إمري الذي يحتل فريقه الآن المركز السادس بالبريميرليج أنه وفريقه يجب أن يبقوا هادئين وأن يزيدوا تركيزهم في التدريبات والمباريات وبعدها سيحقق الفريق نتائج أفضل وبالتالي يمكنه احتلال مركز أعلى في جدول الترتيب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات