جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفيسكي يسعى لتسجيل هدفه رقم 200 في البوندسليجا أمام بوروسيا دورتموند

ليفاندوفسكي

ليفاندوفيسكي

يتطلع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، لتسجيل هدفه رقم 200 في بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" خلال مباراة فريقه القادمة أمام متصدر النسخة الحالية من المسابقة، بوروسيا دورتموند، يوم السبت المقبل.

وقال ليفاندوفيسكي في تصريحات نشرتها مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الاثنين: "كل هدف في مرمى فريق مثل دورتموند هو شيء مميز، وخاصة الآن في الوقت الذي يحتدم فيه الصراع على اللقب".

وأضاف ليفاندوفيسكي الذي سجل هدفه رقم 199 في البوندسليجا يوم السبت الماضي في المباراة التي تعادل فيها بايرن ميونخ 1/ 1 مع فريبورج، قائلا: "200 هو رقم كبير للغاية، لم أتوقع أبدا أن أصل إليه".

وتراجع بايرن ميونخ بهذا التعادل إلى المركز الثاني مفسحا الطريق لدورتموند لاعتلاء الصدارة، بعد أن تغلب يوم الجمعة الماضي على فولفسبورج بثنائية نظيفة.

وقد يتمكن ليفاندوفيسكي من الوصول إلى الهدف رقم 200 أمام فريقه السابق (بوروسيا دورتموند) ليصبح خامس لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ الكرة الألمانية بعد جيرد مولر (365 هدفا) وكلاوس فيشر (268 هدفا) ويوب هانكس (220 هدفا) و مانفريد بورجسمولر (213 هدفا).

وأكد اللاعب البولندي أنه لم يبدأ التفكير بعد في الوصول إلى الهدف رقم 300، واستطرد قائلا: "لن أقول أبدأ انه شيء مستحيل، ولكن لا يزال بعيدا للغاية".

وأوضح ليفاندوفيسكي أنه يحتاج إلى أن يؤدي بشكل جيد للغاية طوال أربعة مواسم لكي يحقق هذا الإنجاز، ولذلك فهو في حاجة أيضا لتمديد تعاقده مرة أخرى مع بايرن ميونخ، لأن عقده الحالي ينتهي في 2021.

واختتم قائلا: "أعتقد أنه بإمكاني أن أستمر في اللعب هنا لوقت أطول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

90

الحكم يعلن 8 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
مازيمبي

مازيمبي

99

لاعب مازيمبي سدد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن