شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس بايرن ميونخ يعلن موعد حسم القرار بشأن مستقبله بالنادي

بايرن ميونخ

صورة ارشيفية

رفض أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، تأكيد أو نفي ما ذكره تقرير إخباري حول أنه لا يعتزم الترشح مجددا لرئاسة النادي في الاجتماع السنوي المقرر في نوفمبر المقبل.

وقال هوينيس في تصريحات لمجلة "كيكر" اليوم الأربعاء أنه سيبلغ المجلس الإشرافي بالنادي، الذي يرأسه أيضا، بقراره المستقبلي في 29 أغسطس المقبل، ولن يدل بأي تصريحات رسمية حتى هذا الموعد.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت أمس الثلاثاء أن هوينيس يعتزم الرحيل عن منصبي رئيس النادي ورئيس المجلس الإشرافي، وقد رفض النادي البافاري التعليق بشأن التقرير.

واحتفل هوينيس /67 عاما/ في مايو الماضي بمرور 40 عاما على بداية عمله الإداري بنادي بايرن ميونخ، وكان قد انتخب رئيسا للنادي لفترة جديدة في نوفمبر 2016 بعد أن خضع لعقوبة حبس في قضية تهرب ضريبي.

وتولى المهاجم السابق هوينيس منصب المدير العام لبايرن في أول مايو 1979 وحول بايرن من ناد يعاني من أزمة مالية إلى أحد الأندية الأكثر ثراء في العالم.

وفي نهاية أبريل الماضي، كان هوينيس قد صرح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأنه سيفكر في الخيارات المستقبلية خلال الصيف وسيعلن عن قراره قبل نهاية يونيو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات