شاهد كل المباريات

إعلان

بعد إعلان رغبته في الرحيل.. ذا صن: تشيلسي في محادثات متقدمة مع هافرتز

هافرتز

هافرتز

قالت صحيفة "ذا صن" إن تشيلسي يُجري حاليًا محادثات متقدمة مع كاي كافرتز لاعب باير ليفركوزن تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط هافرتز بالرحيل عن ناديه خلال الميركاتو المقبل، وسط اهتمامات من جانب كبار أندية أوروبا، وأبرزهم ريال مدريد الإسباني، بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي الذي يعد أقرب المرشحين للحصول على خدماته.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد أكدت أمس الأربعاء، أن النجم الشاب اكتفى بما قدمه بقميص باير ليفركوزن، منذ تصعيده للفريق الأول عام 2016، وقرر خوض تحد جديد خلال الفترة المقبل، كما لفتت إلى أن اللاعب طلب رسميًا من ناديه الرحيل.

من جانبها، قالت "ذا صن" في تقريرها المنشور اليوم الخميس، إن ممثلي تشيلسي قدموا عرضًا للاعب لمدة 5 مواسم وبراتب سنوي يصل إلى 7.1 مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة أن الأمر يتوقف على موافقة ليفركوزن على السعر المقدم من تشيلسي، خاصة وأن النادي الألماني يسعى للحصول على 90 مليون جنيه استرليني.

وتألق البالغ من العمر 21 عامًا بشكل مبهر منذ تصعيده للفريق الأول لباير ليفركوزن في عمر مبكر، كما فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الموسمين الأخيرين، حيث سجل 37 هدفًا وصنع 16 هدفًا في مختلف المسابقات.

جدير بالذكر أن تشيلسي سبق وأعلن التعاقد مع المغربي حكيم زياش والألماني تيمو فيرنر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات