شاهد كل المباريات

إعلان

فليك: ينبغي أن نواجه ليون بنفس روح برشلونة.. وبافار ليس خياراً مطروحا

فليك

هانسي فليك

أكد هانسي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ أن فريقه ينبغي عليه أن يتحلى بالتركيز والمجازفة في مواجهة أولمبيك ليون الفرنسي غدا الأربعاء في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الافتراضي للمباراة اليوم الثلاثاء أن بايرن يتوجب عليه أن يتحلى بنفس الروح التي كان عليها خلال الفوز الكاسح على برشلونة الإسباني 8 /2 في دور الثمانية، إذا أراد الوصول لنهائي البطولة في لشبونة.

يدخل بايرن المواجهة مدركا أنه الطرف الأقوى لكنه يعرف جيدا أيضا أن منافسه ليون أطاح بالعملاقين الإيطالي يوفنتوس والإنجليزي مانشستر سيتي.

وقال فليك "الفريق يتحلى بالتركيز ولديه قدر كبير من الطموح لكننا ندرك جميعا أن المباراة تبدأ من الصفر وينبغي أن تكون لدينا نفس القوة التي امتلكناها أمام برشلونة ، أقل من 100 بالمئة من المجهود لن يكون كافيا".

وأوضح مدرب النادي البافاري "الفريق يدرك ذلك وأنا مقتنع وواثق مما يمكن للفريق تحقيقه، علينا أن نقوم بالأمور الصحيحة وعلينا أن نفعل ذلك بشكل جيد، نرغب في بلوغ النهائي".

استبعد هانزي فليك، مشاركة بنيامين بافار في تشكيل البداية أمام ليون.

وصرح:" بنيامين عمل بجد للغاية، وهو ليس خيارا مطروحا لتشكيل البداية لكنه خيار لقائمة الفريق".

كان بافار أُصِيْبَ في قدمه خلال التدريب قبل ثلاثة أسابيع، ومن المنتظر أن يلعب مكانه الألماني الدولي جوشوا كيميش في مباراة غد الأربعاء في مركز الظهير الأيمن.

وأضاف فليك في المؤتمر الصحفي الذي عقده في ستاد خوسيه الفالدي في لشبونة:" نحن نسعى إلى الوصول إلى النهائي"، مشيرا إلى أن فريقه يعرف أنها لن تكون مهمة سهلة أمام النادي الفرنسي.

وأكد فليك أن " ليون تمكن من إخراج ناديين مرشحين للفوز البطولة وهما يوفنتوس ومانشستر سيتي".

كان الفرنسي بنيامين بافار شارك في جزء من الحصة التدريبية لبايرن الألماني أمس الاثنين في لشبونة بعد تعافيه من إصابة في القدم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات