جميع المباريات

إعلان

لوف: أتمنى مشاركة زوله في يورو 2020.. وسعيد بعودة ساني

لوف

صورة ارشيفية

أعرب يوأخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن أمله في مشاركة نيكلاس زوله في بطولة كأس الأمم الأوروبية، كما أعرب عن سعادته لعودة ليروي ساني.

في الوقت نفسه، قال لوف إنه عازم على منح مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، وقتا كافيا للعودة إلى المانشافت، وأضاف:" نحن نتبادل الرأي بشكل دائم، ولذا فأنا أعرف أنه بذل كل المحاولات من أجل المشاركة في بطولة أوروبا".

وتابع لوف:" وأنا أيضا لا أمارس ضغطا عليه لأن مثل هذه الإصابة أخطر مما يُعْتَقَد، وعندما يصاب شخص لستة أو سبعة أشهر، فعليه أن يعود مرة أخرى إلى إيقاع اللعب كما يتعين عليه أن يتغلب على اضطرابات بعينها، لكنني أتمنى أن يحقق هذا".

تجدر الإشارة إلى أن زوله تمكن قبل أكثر من أسبوعين من معاودة تدريبات الركض وذلك بعد مضي أربعة أشهر على إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، حيث وقعت له هذه الإصابة الخطيرة في أكتوبر الماضي في الركبة اليسرى وذلك للمرة الثانية في مسيرته الاحترافية.

وكان زوله/24 عاما/ قد صرح بأنه لا يستبعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إجراؤها في الفترة بين 12 يونيو المقبل حتى 12 يوليو المقبل، وقال " هذا ممكن بالنظر إلى الجدول الزمني، لكن على المرء التمهل ليرى كم عدد المباريات التي سيلعبها وحتى لا تحدث لها انتكاسات".

من ناحية أخرى، أعرب لوف عن سعادته بعودة ساني مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

كان ساني/24 عاما/ أُصِيْبَ قبل بداية الموسم بتمزق في الرباط الصليبي، وقد شارك يوم الجمعة الماضي مع رديف مانشستر سيتي لمدة نحو ساعة في مباراته أمام أرسنال، وذلك بعد غياب استمر على مدار عدة شهور.

وقال لوف " أخبرني ساني أن كل شيء سار بشكل جيد وأنه سعيد".

ويلتقي المنتخب الألماني في دور المجموعات في بطولة أوروبا المنتخب الفرنسي في ستاد اليانز ارينا في ميونخ يوم السادس عشر من يونيو المقبل، ثم سيلتقي المنتخب البرتغالي في العشرين من نفس الشهر، ثم سيلتقي في الرابع والعشرين من يونيو المقبل المنتخب الفائز في تصفيات الملحق الأوروبى التي تقام في الشهر الجاري.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات