جميع المباريات

إعلان

مدرب بايرن: الكل يبدأ من الصفر

فليك

هانز فليك

قال هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إن أداء ما قبل فيروس كورونا لا يعني شيئا وأن المفتاح لبداية جديدة جيدة هو انتهاج سياسة اعداد قصيرة الأمد وسط أجواء جديدة على الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدم تواجد الجماهير في المدرجات.

وقال فليك لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :" الأمر متعلق حاليا بتقبل الوضع. ما حدث في بداية الموسم، لايهم الآن. الكل يبدأ من الصفر. المباريات بدون جمهور شيئا مميزا. الأمر متعلق بالعقلية".

ويتصدر بايرن جدول الترتيب متفوقا على بوروسيا دورتموند بفارق أربع نقاط في مسعاه نحو الفوز بلقبه الثامن على التوالي، بعد أن تمكن من العودة من بعيد لصدارة الدوري قبل أن يتوقف بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في منتصف آذار/مارس الماضي.

ومنح فليك لاعبيه راحة سلبية من المران اليوم الجمعة قبل أن يتجمعوا في مركز تدريباتهم لفترة إجبارية من العزلة الذاتية قبل أن يلعبوا مرة أخرى يوم 17 مايو الجاري أمام يونيون برلين.

مثل المدربين الآخرين، كان يفضل فليك أن يحصل على مزيد من الوقت للاستعداد لاستئناف الدوري، حيث يبدأ التدريب الجماعي للفرق هذا الأسبوع.

وسمح السياسيون الألماني يوم الأربعاء الماضي بإعادة استئناف الدوري، الذي لم يخل من الجدل، بموجب مفهوم النظافة والسلامة الصارم التي تفرضه سلطات كرة القدم.

وقال فليك إن الجميع يجب أن يلتزموا به لأن الأمر حاليا متعلق بتبرير ثقة السياسيين".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات