شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: بايرن يشعر بـ"الخيانة" في صفقة انتقال ديست إلى برشلونة

ديست

ديست

قالت تقارير أوروبية، إن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، تشعر بـ"الخيانة" من قبل نادي آياكس الهولندي في صفقة انتقال سيرجينو ديست إلى برشلونة.

وكشفت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية صباح اليوم الأحد، أن نادي برشلونة بات قريبا من ضم الأمريكي الشاب سيرجينو ديست، لاعب أياكس الهولندي، في أولى صفقات النادي الكتالوني تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد رونالد كومان.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن بايرن ميونخ يعتقد أن النادي الهولندي فضل عرض برشلونة رغم أن العرض الألماني كان أفضل.

وأضافت "سبورت" أن بايرن يشعر بالخيانة من قبل أياكس، بعدما كان ديست قريبًا من الانتقال إلى النادي الألماني.

ولفتت الصحيفة الكتالونية، إلى أن بايرن سبق وحصل على موافقة اللاعب "الشفهية" بالانتقال إلى أليانز آرينا، كما أن عرض النادي الألماني الأول كان يتضمن دفع ما يقرب من 12 مليون يورو وثم قدم عرضًا آخر يتضمن دفع قرابة الـ 20 مليونا يورو.

وأردفت "سبورت" أن في بايرن يعتقدون أن أياكس بدأ في تأخير اتفاقه مع بايرن حتى يتمكن برشلونة من إتمام صفقة بيع نيلسون سيميدو إلى وولفرهامبتون الإنجليزي من أجل توفير الأموال للتعاقد مع ديست قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية المقرر لها في الخامس من أكتوبر المقبل.

جدير بالذكر أن البالغ من العمر 19 عامًا سيسافر إلى برشلونة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي غدًا الإثنين، مقابل 20 مليون يورو بخلاف المتغيرات، بعقد ممتد لخمس سنوات حتى يونيو 2025.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات