شاهد كل المباريات

إعلان

كوستا يؤكد عدم انشغاله بانتقاده في وقت سابق في بايرن ميونخ

كوستا

كوستا

قال اللاعب دوجلاس كوستا إنه ليس منشغلا بالانتقادات التي واجهها في وقت سابق من جانب أولي هوينيس الرئيس السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، وذلك مع عودته إلى صفوف الفريق البافاري بعقد إعارة من يوفنتوس الإيطالي.

وقال كوستا خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء :"لا أعيش في الماضي. ما حدث أصبح من الماضي بالنسبة لي. لقد أُغلقت الموضوع."

وعندما رحل كوستا عن بايرن لينضم إلى يوفنتوس قبل ثلاثة أعوام، كان هوينيس قد وصفه بأنه لاعب "مرتزق".

وقال كوستا إنه لم يتحدث مع هوينيس منذ عودته إلى ميونخ، لكنه أضاف أنه "أصبح أكثر نضجا" خلال الفترة التي قضاها في إيطاليا.

وانضم كوستا إلى بايرن مؤخرا بعقد إعارة، لكنه قد يشارك ضمن التشكيل الأساسي للفريق حاله كحال ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرج جنابري.

كذلك يعلق النادي أمال عريضة على اللاعب الشاب الموهوب جمال موسيالا صاحب الـ17 عاما.

وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة بنادي بايرن :"دوجلاس ليس وجها جديدا، وإنما من الوجوه القديمة. نحن نعرف مدى قدرته على تقديم مستويات جيدة."

كذلك جرى تقديم لاعب خط الوسط مارك روكا أمام وسائل الإعلام رسميا اليوم الثلاثاء بعد انضمامه إلى بايرن قادما من إسبانيول قبيل غلق سوق الانتقالات في وقت سابق من أكتوبر الجاري.

ويمكن لروكا تسجيل ظهوره الأول عبر مباراة بايرن المقررة أمام فريق الدرجة الخامسة دورين بعد غد الخميس في الدور الأول من كأس ألمانيا.

وقال روكا :"لدي بالفعل رغبة شديدة في اللعب."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

صوت لفريقك

زملكاوي

دوس وزود جمهورك الزملكاوي

اوووه زملكاووووووي

انت المشجع

أهلاوي

دوس وزود جمهورك الأهلاوي

اوووه اهلاووووووي

انت المشجع

متابعة التغطية الخاصة للماتش
متابعة التغطية الخاصة للماتش