شاهد كل المباريات

إعلان

تحت أعين مرموش.. فولفسبورج يفوز ويكمل مشوار "اللا هزيمة" في الدوري الألماني

عمر مرموش

صورة أرشيفية

حافظ فريق فولفسبورج على سجله خاليا من الهزائم ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم، عقب فوزه 2 / 1 على ضيفه هوفنهايم اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة.

وتواجد المصري عمر مرموش على مقاعد بدلاء فولفسبورج خلال اللقاء، بعدما غاب عن اللقاءات الماضية لتواجده مع الفريق الرديف، والذي توقفت مباريات الدوري الخاص به في ألمانيا حاليًا.

وارتفع رصيد فولفسبورج، الذي حقق فوزه الثاني في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل 5 تعادلات، إلى 11 نقطة في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد هوفنهايم، الذي عجز عن تحقيق أي انتصار للمباراة الخامسة على التوالي في البطولة، عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

وافتتح ريناتو ستيفن التسجيل لفولفسبورج مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميله فوتر فيجورست الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وأشعل هوفنهايم المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما قلص الفارق بهدف أحرزه سارجيس أداميان في الدقيقة 87، ليحاول خطف نقطة التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى.

يذكر أن فريقي فولفسبورج وبايرليفركوزن، الذي يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة، هما الوحيدان اللذان لم يتعرضا لأي خسارة في البطولة حتى الآن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات