شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح والنني لا يمكنهما العودة.. وكلوب يريد مبابي

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

صلاح والنني لا يمكنهما العودة

لن يتمكن محمد النني أو محمد صلاح من العودة إلى آرسنال وليفربول خلال الفترة الحالية بعد تأكد إيجابية عينية جديدة لتحليل فيروس كورونا، على أثر إصابتهما خلال التوقف الدولي مع المنتخب المصري.

وبشكل مبدئي لن يتمكن ليفربول من الاعتماد على محمد صلاح في مواجهة ليستر سيتي، أما آرسنال فلا يمكنه استخدام محمد النني في مواجهة لييدز يونايتد، حيث سيستمر الثنائي في مصر حتى التعافي.

اكسبريس

لامبارد يواجه أزمة ثلاثية

يواجه فرانك لامبارك لاعب تشيلسي أزمة ثلاثية بإصابة كريستيان بوليسيتش، كاي كافرتز، وتياجو سيلفا قبل مواجهة نيوكاسل المقبلة في الدوري الانجليزي، وسط محاولة البلوز استمرار النتائج الإيجابية التي أنهى بها الفريق مشواره قبل التوقف الدولي.

ولن يدخل بوليسيتش أو هافرتز من الظهور في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل، فيما لم يتحدد بعد موقف تياجو سيلفا من المباراة المقبلة للفريق.

ديلي ستار

كيبا مستعد لتخفيض راتب

أصبح كيبا أريزابالاجا على استعداد للرحيل عن تشيلسي في يناير المقبل على سبيل الإعارة براتب أقل أملًا في انقاذ مسيرته الكروية، التي تهددت بعدما أصبح إدوارد ميندي الحارس الأساسي للبلوز.

ولم يلعب كيبا مع تشيلسي منذ التعادل الشهر الماضي أمام ساوثامبتون في الدوري الانجليزي، حيث أهدى الفريق المنافس الهدف الثاني له من خلال التشتيت الخاطئ للكرة.

ميرور

كلوب يريد مبابي

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رغبته في تدريب الفرنسي كيليان مبابي غير أن الأمر لن يكون سهلًا في ظل رغبة ريال مدريد بالحصول على خدمات اللاعب.

ويعد مبابي حاليًا من أبرز الأسماء المطلوبة في كبار الأندية، غير أن باريس سان جيرمان لن يقبل رحيله بسهولة، إلا إذا تدخل اللاعب بنفسه لطلب الرحيل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

انتظار نتيجة التحليل

ينتظر الثنائي إيدين هازارد وإيدير ميليتاو لاعبا ريال مدريد، نتيجة تحاليلهم الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وإذا جاءت نتيجة تحاليل هازارد وميليتاو سلبية، فإن الثنائي سيكونان جاهزان للمشاركة في لقاء فياريال بالليجا.

موندو ديبورتيفو

غياب سواريز

تأكد غياب لويس سواريز مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، عن لقاء فريقه أمام فريقه السابق برشلونة في الليجا.

وذلك بعد أن جاءت نتيجة عينة تحاليله إيجابية مرة أخرى، أثناء تواجده في معسكر بلاده الأوروجواي.

سبورت

لم أتلق عرض

أكد البرازيلي ويليان لاعب أرسنال الإنجليزي، أنه لم يتلق عرضاً رسمياً من نادي برشلونة الإسباني.

وقال ويليان: "هناك العديد من الشائعات، ولكن لم يكن هناك عرضاً رسمياً من برشلونة لضمي".

آس

كاسيميرو يتعافى

تعافى البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد، من إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وانضم كاسيميرو إلى تدريبات النادي الملكي استعداداً لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني.

الصحافة الإيطالية

لاجزيتا ديلو سبورت

طوارئ في روما

يعاني فريق روما من نقص عددي بعد إصابة البوسني كومبولا، وفازيو بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة سمولينج مدافع الفريق بتسمم غذائي.

كما ينتظر فريق روما معرفة موقف دجيكو، ففي حالة استمرار إيجابية عينته لفيروس كورونا، سيدفع فريق الذئاب بمايورال أساسيا في مركز المهاجم أمام بارما في الجولة المقبلة بالكالشيو.

توتو سبورت

قرار ضد نابولي

اعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، منتخب النرويج خاسرًا لعدم خوضه مباراة رومانيا، بناءً على قرار الحكومة، بسبب إيجابية عينة اللاعب عمر العبدلاوي بفيروس كورونا.

وتعد تلك الخطوة تأكيدًا لصحة قرار الاتحاد الإيطالي باعتبار نابولي مهزوما أمام يوفنتوس 3-0، لعدم حضوره المباراة أمام السيدة العجوز بسبب إصابات كورونا.

الصحافة الفرنسية

لوباريسيان

لاعب سان جيرمان جاهز للعب مع السنغال

أشارت الصحيفة الى أن عبدو ديالو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي جاهز للدفاع عن قميص منتخب السنغال في المرحلة المقبلة.

وقالت الصحيفة، أن لاعب سان جيرمان بعدما لعب لمنتخبات فرنسا المختلفة في مرحلة الناشئين والشباب، أشار الى أنه يمكن أن يتواجد مع منتخب السنغال مستقبلاً.

لُكيب

بوسكيتس لن يلعب أمام أتلتيكو

أشارت الصحيفة الى غياب بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بملعب الأخير بسبب الإصابة.

وكشفت الصحيفة أن اللاعب يعاني من إصابة في الرباط الخارجي للركبة.

الصحافة الألمانية

بيلد

لم أر مثل هذا الإخفاق

قال لوثار ماتيوس المتوج مع المنتخب بلقب كأس العالم 1990 :"لم أر من قبل مثل هذا الإخفاق التام. ستكون هناك المزيد من النقاشات بشأن هوملز وبواتينج. أنت بحاجة إلى قادة مثلهما بعد مثل هذه الهزيمة. وعند الحديث عن قيادة الفريق، يجب أن يشمل مولر أيضا."

وأضاف ماتيوس صاحب الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية مع المنتخب الألماني برصيد 150 مباراة :"لا أعتقد أن لوف سيتراجع عن رأيه بشأن الثلاثي. لوف ليس عليه أن يقوم بتحليل كل الأخطاء. فجلسة الفيديو ستستمر ثماني ساعات."

إصابة جديدة بكورونا

أعلن نادي هوفنهايم الألماني أن الفحوص كشفت إصابة مهاجمه سارجيس أداميان بعدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الأرميني.

ويعد هوفنهايم النادي الأكثر تأثرا بإصابات كورونا بين أندية الدوري الألماني خلال هذا الموسم حتى الآن.

كولنر شتات انزيجر

التحام مجنون

وصف الهولندي بيتر بوش مدرب فريق باير ليفركوزن الألماني الالتحام الذي تعرض له لاعب الفريق الأرجنتيني إزيكييل بالاسيوس الأسبوع الماضي بأنه "جنون".

وصرح بوش "شاهدت الالتحام بالتصوير البطيء. كان أمام روميرو مترين ليدفع ركبتيه الممدودتين إلى الوراء. لقد لعبت كرة القدم لفترة طويلة وأعلم أنه إذا كنت تريد إيذاء شخص ما ، فيمكنك القيام بذلك بهذه الطريقة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات