جميع المباريات

إعلان

كومان يغيب عن لقاء بايرن ميونخ وكولون.. وشكوك حول مشاركة نوير

نوير

نوير

كشف جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة أن كينجسلي كومان سيغيب عن صفوف الفريق في المباراة المقررة أمام كولون بعد غد الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الألماني (بوندسليجا)، كما أشار إلى احتمالية غياب مانويل نوير قائد وحارس مرمى الفريق.

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :"لن يشارك كينجسلي كومان أمام كولون، وسنرى ما إذا كان سيصبح لائقا لمباراة كأس ألمانيا (المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام فريق الدرجة الخامسة بريمر)."

وأضاف :"إنه يعاني من نزيف داخلي في العضلات الألوية. ونتابع حالته بشكل يومي. لا أود الضغط عليه والقياد بمخاطرة قد تعرضه لإصابة أخرى."

وشارك كومان في مباراة كأس السوبر الألماني التي انتهت بفوز بايرن ميونخ على بوروسيا دورتموند 3 / 1 يوم الثلاثاء الماضي، والتي شهدت عودة الفرنسي كورنتين توليسو من الإصابة.

وقال ناجلسمان بشأن توليسو :"يبدو بحال جيد. كان له تأثير جيد في المباراة أمام دورتموند ولعب دورا بارزا في تسجيل الهدف الثالث."

وتابع بالقول :"يؤدي كذلك بشكل جيد في التدريبات، لكنه لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت."

وتعرض مانويل نوير لإصابة خفيفة في الكاحل يوم الثلاثاء الماضي ويحتمل أن يغيب أيضا عن مواجهة كولون.

وقال ناجلسمان :"الأمر ليس خطيرا، وإنما يحتاج نوير للراحة فقط. الآن لا اعتقد أنه سيشارك، لكننا سنواصل الفحوص يوميا."

وفي حال غياب نوير عن مواجهة كولون، سيتولى حراسة مرمى الفريق، سفن أولريش الذي "أدى جيدا" في التدريبات اليوم الجمعة، حسب ما صرح به ناجلسمان.

وكان بايرن ميونخ استهل مشواره في الدوري الألماني بالتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ 1 / 1، وسيخوض مباراته الثانية في المسابقة أمام كولون قبل أن يلتقي بريمر في الدور الأول من كأس ألمانيا.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكأس مطلع أول أسبوع في أغسطس الجاري، لكنها تأجلت بسبب مشكلات في فريق الدرجة الخامسة تتعلق بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وسيخوض كولون مباراة الأحد بمعنويات عالية بعدما استهل مشواره هذا الموسم بالفوز على هيرتا برلين 3 / 1 مطلع هذا الأسبوع.

وقال شتيفن بومجارت، مدرب كولون :"اتطلع إلى مثل هذه المباريات، وأقيِّم نفسي عبر مواجهة مثل هذه الفرق. تعني مواجهتها أننا سنخوض المباراة ولدينا أفكار."

وأضاف :"يجب على اللاعبين الثقة بأنفسهم. أمامنا مباراة، ونرغب في مواصلة التطور."

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن