جميع المباريات

إعلان

أوجسبورج يعود للانتصارات ومونشنجلادباخ يوقف صحوة بوخوم بالدوري الألماني

بوروسيا مونشنجلادباخ

صورة أرشيفية

وضع أوجسبورج حدا لنتائجه المهتزة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب فوزه الثمين 4 / 1 على مضيفه شتوتجارت اليوم الأحد في المرحلة العاشرة للمسابقة، التي شهدت فوز بوروسيا مونشنجلادباخ 2 / 1 على ضيفه بوخوم.

وارتفع رصيد أوجسبورج، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ أكثر من شهر، إلى 9 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، فيما توقف رصيد شتوتجارت عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

وبادر شتوتجارت بتسجيل هدف مبكر حمل توقيع كريس فيهريش في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل ريس أوكسفورد لأوجسبورج في الدقيقة 30.

وأضاف جيفري الهدف الثاني لأوجسبورج في الدقيقة 53، قبل أن يحرز زميلاه فلوريان نايديرليشنير وألفريد فينبوجاسون الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 72 و81 على الترتيب.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وأوقف بوروسيا مونشنجلادباخ صحوة ضيفه بوخوم، بعدما تغلب عليه 2 / 1.

وارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى 14 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد بوخوم، الذي فاز في المرحلتين الماضيتين على جرويتر فورت وآينتراخت فرانكفورت، عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

وأحرز الفرنسي الحسن بيليا الهدف الأول لمونشنجلادباخ في الدقيقة 12، فيما أضاف جوناس هوفمان الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وأشعل بوخوم المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز داني بلوم هدفا للفريق الضيف في الدقيقة 86، ليحاول إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

ويأتي هذا الفوز، ليصالح مونشنجلادباخ جماهيره التي شعرت بالإحباط من تراجع نتائج الفريق في المسابقة، عقب تعادله مع شتوتجارت وخسارته من هيرتا برلين في المرحلتين الماضيتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن