جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

رويس يغيب وهوملز يعود إلى صفوف بوروسيا دورتموند في مواجهة ماينز

رويس

رويس

تأكد استمرار غياب القائد ماركو رويس عن صفوف بوروسيا دورتموند بينما يعود زميله ماتس هوميلز ويحصل النجم إرلينج هالاند على وقت لعب أطول، عندما يحل الفريق ضيفا على ماينز غدا الأربعاء في مباراة الفريقين المؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ويتطلع بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، عبر مباراة الغد إلى تقليص فارق النقاط السبع الذي يفصله عن بايرن ميونخ المتصدر.

وكان من المفترض أن تقام المباراة في الخامس من مارس الجاري، لكنها تأجلت بسبب عدم توفر العدد الكافي من اللاعبين بفريق ماينز بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا ضمن صفوفه.

وقال ماركو روزه المدير الفني لبوروسيا دورتموند :"أعتقد أنه من المهم أن نستغل الفرصة ونحقق الفوز غدا. نرغب في توسيع الفارق الذي نتفوق به على ملاحقينا وكذلك تقليص الفجوة التي تفصلنا عن الصدارة. هذا يجب أن يشكل حافزا كافيا."

ويتفوق بوروسيا دورتموند حاليا بفارق ثماني نقاط أمام باير ليفركوزن صاحب المركز الثالث، وفي حالة فوزه غدا سيوسع الفارق إلى 11 نقطة كما سيقلص الفارق مع بايرن ميونخ إلى أربع نقاط لتصبح المنافسة على اللقب أكثر حدة.

وقال روزه إن رويس لا يزال في بيته بسبب وعكة صحية، لم يجر الكشف عن طبيعتها، كما يستمر غياب رافاييل جيريرو بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وأنهى لاعب قلب الدفاع هوملز فترة العزل الصحي بسبب عدوى كورونا، كما يعتزم روزه منح نجم الهجوم النرويجي هالاند وكذلك اللاعب الشاب جيوفاني رينا وقت مشاركة أطول بعد أن شاركا في المباراة التي انتهت بالفوز على أرمينيا بيليفيلد 1 / صفر وذلك بعد غياب لعدة أسابيع بسبب الإصابات.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات