*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

مرموش ينافس على جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني

عمر مرموش

عمر مرموش

أعلن الحساب الرسمي للدوري الألماني، عن ترشيح الدولي المصري عمر مرموش مهاجم شتوتجارت لجائزة أفضل لاعب صاعد في بوندسليغا عن موسم 2021-2022.

وكشف الحساب الرسمي للدوري الألماني على "تويتر" عن أن مرموش مرشح للفوز بالجائزة عن طريق تصويت الجمهور، وينافسه خمس لاعبين آخرين.

تعتمد الجائزة على مجموعة من القواعد، من أجل ترشيح أي لاعب للدخول في منافسة عليها، بداية من العمر حيث يجب أن يكون في سن 23 عاما عند بداية الجولة الأولى من المسابقة.

ويجب أيضا ألا يكون قد بدأ أي مباراة في المواسم السابقة بالدوري الألماني، إضافة إلى عدم المشاركة في أكثر من 450 دقيقة في مجموع المباريات التي لعبها كبديل قبل بداية الموسم.

ويتم اختيار العناصر التي تتنافس على جائزة لاعب الموسم في بوندسليجا من خلال من حققوا جائزة لاعب الشهر على مدار الموسم، وأحدهم كان عمر مرموش.

وطلب مرموش من جمهوره عن طريق حسابه الرسمي على تويتر، دعمه والتصويت له للفوز بالجائزة وكتب:"ادعموني بتصويتكم في جائزة أفضل لاعب في الدوري الالماني للموسم الحالي".

ويتنافس مرموش ضد، باتريك فيرمير (أرمينيا بيليفيد)، هيروكي ايتو (شتوتجارت)، يسبر ليندستروم (آينتراخت فرانكفورت)، دومينيك سوبوسلاي (لايبزج)، ويوناس فيند (فولفسبورج).

وحسب قواعد التصويت يتم اختيار أفضل لاعب بناء على 3 أشياء وهي؛ تصويت الجماهير (نسبة 40%)، تصويت الأندية (30%)/ وتصويت الخبراء (30%).

وشارك عمر مرموش مع شتوتجارت هذا الموسم في 31 مباراة، سجل خلالهم 4 أهداف، وحصل على أفضل لاعب شاب في البوندزليجا مرتين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات