جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. راتب هالاند.. بايرن يريد ماني.. و9 راحلين عن برشلونة

هالاند

هالاند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
لفتة إنسانية في مانشستر سيتي

شهد مران مانشستر سيتي استضافة طفل أوكراني من بين اللاجئين الذين خلفتهم الحرب الروسية على بلاده.

الطفل شارك مواطنه ألكسندر زينتشينكو في التدريب بالكرة لدقائق ليعيش تجربة لا تنسى مع الظهير الأيسر للسيتي.

ميلان يقترب من كسر صيام 11 عاما

اقترب إيه سي ميلان الإيطالي من كسر صيام دام لمدة 11 عاما، والتتويج بلقب الدوري الإيطالي.

ميلان بات قريبا للغاية من التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وينتظر جمهور احتفالا غير عاديا بأول لقب دوري منذ 11 عاما.

جارديان
راتب هالاند في السيتي أقل من دي بروين

اتفق مانشستر سيتي مع النرويجي إرلينج هالاند على الحصول على راتب أقل من الذي يتقاضاه كيفين دي بروين.

ويحصل دي بروين على 350 ألف إسترليني أسبوعيا، بينما سيتقاضى هالاند راتبا يزيد عن 300 ألف، بعد رفض مانشستر سيتي كسر حاجز الرواتب في الفريق وموافقة النرويجي على ذلك.

الصحافة الإسبانية
ماركا
9 لاعبين قد يرحلون عن برشلونة

تحوم الشكوك حول مستقبل تسعة لاعبين من البقاء أو الرحيل عن صفوف برشلونة، سواء بسبب انتهاء عقودهم، أو لوجود النية لبيعهم لأسباب مالية وأقتصادية.

داني ألفيس على رأس القائمة وقد يعتزل لعب كرة القدم، بينما تنتهي عقود عثمان ديمبلي، أداما تراوري ولوك دي يونج، بالإضافة إلى المعارين أنطوان جريزمان، إيناكي بيني، كوتينيو، بيانيتش وترينكاو.

آس
بيتيس يريد ثنائي الريال

توصل نادي ريال بيتيس لاتفاق مع إيسكو ألاكرون لاعب ريال مدريد من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، في صفقة انتقال حر، ولن تكلف خزينة الفريق أي أموال.

بيتيس يريد أيضًا ضم داني سيبايوس من ريال مدريد، لكن إدارة الملكي تريد مبلغ يتراوح بين 10 مليون إلى 12 مليون يورو، وهو ما لا تستطيع الإدارة الأندلسية الوفاء به، مما قد يؤدي لفشل الصفقة.

موندو ديبورتيفو
يوفيتش لم يخيب ظن منتقديه

على الرغم من حصوله على فرصة رائعة في الديربي، إلا أن لوكا يوفيتش لم يخيب ظن منتقديه وقدم نسخة سلبية للغاية عندما شارك كأساسي مع ريال مدريد ضد أتلتيكو.

يوفيتش كان مختفي تمامًا أمام أتلتيكو مدريد، ليترك مباراة أخرى وفرصة جديدة للقتال من أجل حجز موقعه في تشكيل ريال مدريد، وكان أسوأ لاعب بين 22 لاعبًا في أرض الملعب.

الصحافة الألمانية
سكاي ألمانيا
بايرن يريد ماني

يرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني في ضم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينوي حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي للنادي البافاري، لعقد جلسة مع وكيل ساديو ماني خلال نهاية الأسبوع، لمناقشة انتقال اللاعب السنغالي للفريق البافاري خلال الموسم المقبل.

هالاند إلى سيتي

أبلغ النرويجي إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، ناديه بأنه سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، لينضم إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وسيفعل نادي مانشستر سيتي الشرط الجزائي في عقد النجم النرويجي الشاب والذي يبلغ قيمته 75 مليون يورو، لينتقل هالاند إلى سيتي مطلع الموسم المقبل.

الصحافة الإيطالية
توتو ميركاتو
برشلونة في صدارة المهتمين بالتعاقد مع لاعب نابولي

بات فابيان رويز لاعب نابولي قريبًا من الرحيل عن ناديه في الصيف المقبل، في ظل اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد معه.

ويبدو أن لاعب الوسط الإسباني الذي رفض نيوكاسل في يناير الماضي، متجه حقًا لمغادرة نابولي في الصيف المقبل، وسيؤدي بيعه إلى تمويل النادي الإيطالي لإبرام بعض الصفقات.

ومن جانبه، أبدى تشافي مدرب برشلونة اهتمامه باللاعب، لكنه استقدامه سيعتمد على خروج فرينكي دي يونج.

لاجازيتا ديللو سبورت
قلق أليجري قبل نهائي كأس إيطاليا

يعيش ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يونتوس حالة من القلق قبل 48 ساعة من نهائي كأس إيطاليا ضد إنتر، وهي تتعلق بوجود أزمة في خطي الوسط والدفاع

ولم يتخذ اليجري بعد قرارًا نهائيًا حتى الآن بشأن مشاركة بيلجريني، لكن هذا مجرد واحد من شكوكه العديدة.

وتعافي اللاعب مانويل لوكاتيللي يعني أن أليجري سيضطر لدراسة امكانية الدفع بلاعبين أو ثلاثة في خط الوسط.

ويدرس مدرب يوفنتوس ضم ماتيس دي ليخت وجورجيو كيليني في الدفاع، ولكن بعد ذلك سيضطر لإقصاء ليوناردو بونوتشي مرة أخرى، لكنه لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بعد.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
انتهاء موسم ريبيري

تلقى الفرنسي فرانك ريبيري لاعب ساليرنيتانا بطاقة حمراء في مواجهة كالياري ضمن لقاءات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإيطالي.

وقد يتم إيقاف ريبيري خلال الجولتين الأخيرتين من الدوري الإيطالي في الوقت الذي يقاتل فيه فريقه لضمان البقاء بدوري الدرجة الأولى.

وينتظر ريبيري قرار اللجنة التأديبية بشأن مدة الإيقاف، لكن من المتوقع أن يغيب عن مباراتين على الأقل، مما يعني أن موسمه قد انتهى بالفعل.


إعادة مواجهة البرازيل والأرجنتين

قرر فيفا إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل بعد توقفها يوم 5 سبتمبر الماضي لانتهاك بروتوكول مكافحة فيروس كورونا.

ولم تستكمل المباراة للاشتباه في انتهاك أربعة لاعبين بصفوف الأرجنتين قواعد دخول البلاد المفروضة في ظل تفشي فيروس كورونا.

وضمن منتخبا البرازيل والأرجنتين تأهلهما بالفعل إلى مونديال قطر الذي يقام ذلك العام، ولن تؤثر نتيجة المباراة التي ستقام يوم 11 يونيو المقبل، في ترتيب الفريقين.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات