جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

مدرب بايرن: لا دهشة في رغبتي.. أريد تجديد تعاقد ليفاندوفسكي ومولر

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

أبدى جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني أمله في تجديد عقود روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر التي من المفترض أن تنتهي العام المقبل.

وسجل ليفاندوفسكي ثلاثة وأضاف توماس مولر ثنائية خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على ريد بول سالزبورج النمساوي 7 / 1 أمس الثلاثاء في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ليستعرض اللاعبان مجددا قيمتهما في الفريق البافاري، وقد أبدى ناجلسمان أمله في أن يستمر هذا لفترة أطول.

وقضى مولر /32 عاما/ كامل مسيرته الاحترافية مع بايرن بينما انضم ليفاندوفسكي /33 عاما/ إلى الفريق عام 2014 قادما من بوروسيا دورتموند وقد حقق عدة أرقام قياسية عبر أهدافه خلال هذه الفترة.

وسجل ليفاندوفسكي، المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، ثلاثية خلال أول 23 دقيقة من مباراة أمس لتكون أسرع ثلاثية في تاريخ دوري الأبطال وقد تجاوز الأربعين هدفا في كل المسابقات للموسم السابع حيث رفع رصيده في الموسم الحالي إلى 42 هدفا.

وقال ناجلسمان عقب مباراة أمس :"لا دهشة في أن أرغب في الاحتفاظ بهما في الفريق لفترة طويلة."

وأضاف :"هما يتمتعان بمستويات جيدة، وإحصائياتهما مذهلة. كذلك تربطني بهما علاقة جيدة وهما يناسبان أفكاري."

وتابع :"أتمنى الاستمرار معهما. وأتمنى أن يفكران بالطريقة نفسها."

ولم يرغب مولر في التحدث أمس الثلاثاء بشأن الأمور التعاقدية، وصرح قائلا :"لا أعرف ما يحدث مع الأخرين. ولن أقول ما يحدث معي."

ويعد ليفاندوفسكي ومولر عنصرين حاسمين في المواجهات المقبلة بالموسم في الوقت الذي يتطلع فيه بايرن إلى التتويج بلقب دوري أبططال أوروبا للمرة السابعة وتعزيز رقمه القياسي بإحراز لقب الدوري الألماني للموسم العاشر على التوالي.

وقال ناجلسمان إنه يتوقع عودة لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا وربما أيضا لاعب الظهير الأيسر ألفونسو ديفيز قبل منافسات دور الثمانيية المقررة في أبريل المقبل، وذلك بعد غيابهما لأشهر.

وذكر ناجلسمان بشأن ليون جوريتسكا الذي لم يشارك مع الفريق منذ أوائل ديسمبر بسبب إصابة في الركبة :"متفاءل بشأن ليون. لو واصل العمل بهذا الشكل، أتوقع جاهزيته لدور الثمانية."

أما ديفيز، فيعاني من مشكلات في القلب، لكن ناجلسمان قال إن الأطباء أخبروه بأن الالتهاب الذي يعاني منه اللاعب يتداوى وأن حالته تتحسن، لكن لا يزال الوقت مبكرا على توقع موعد عودته.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات