*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة يفتح الباب أمام ميسي.. ويونايتد يحدد بديل دي يونج

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يحدد بديل دي يونج

حدد نادي مانشستر يونايتد بديل الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة، في ظل رغبة اللاعب في البقاء مع الفريق الكتالوني.

ووضع نادي مانشستر يونايتد لاعب وسط لاتسيو سيرجي سافيتش لاعب فريق لاتسيو، حيث من المحتمل أن يسمح ناديه الإيطالي للاعبه بالرحيل.

إكبريس

موهبة السيتي لن يرحل

تمسك نادي مانشستر سيتي بخدمات لاعبه الشاب ليام ديلاب بعد العرض الذي قدمه نادي ساوثامبتون بالحصول على خدماته.

صاحب الـ19 عامًا، تلقى عرضًا بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة السيتي رفضت التفريط في اللاعب.

ذا صن

صراع على نجم نيوكاسل

دخل الثنائي اللندني تشيلسي وتوتنهام في صراع على ضم الجناح الفرنسي الان ساينت ماكسيمين لاعب نيوكاسل.

إدارة نيوكاسل قد تفرط في نجم الفريق بشرط الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني.

باريس يحدد سعر كيمبيمبي

حدد نادي باريس سان جيرمان سعر مدافعه الفرنسي كيمبيمبي مقابل السماح له بالرحيل.

النادي الفرنسي اشترط الحصول على 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع كيمبيمبي إلى تشيلسي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رافينيا يحسم الكلاسيكو

حسم نادي برشلونة الإسباني مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بين الغريمين في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقادت تسديدة رافينيا لاعب برشلونة الصاروخية، النادي الكتالوني لتحقيق الانتصار على النادي الملكي في المباراة الودية استعدادا للموسم الجديد.

النتائج لا تُحتسب

يرى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، أن النتائج التي تحققها الفرق في الموسم التحضيري، لا تُحتسب.

وقال كورتوا في تصريحات عقب خسارة ريال مدريد لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة: "النتائج في الموسم التحضيري لا يتم احتسابها".

موندو ديبورتيفو

كوندي لم يسافر

لم يسافر الفرنسي جول كوندي مدافع نادي إشبيلية، مع بعثة الفريق التي تتجه إلى لشبونة، من أجل مواجهة فريق سبورتنج لشبونة في لقاء ودي بالبرتغال.

وظل كوندي في الفندق ولم يسافر مع باقي زملائه، حتى يحسم المدافع الفرنسي مستقبله سواء بالبقاء في الفريق أو الانتقال إلى برشلونة أو تشيلسي.

سبورت

الباب مفتوح أمام ميسي

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أن الباب لا يزال مفتوحًا لعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، وأحد أهم أساطير النادي الكتالوني.

وقال لابورتا في تصريحات صحفية: "أتمنى ألا تنتهي قصة ميسي مع برشلونة، وأعتقد أنه من مسؤوليتنا التأكد من إمكانية إعادته إلى كامب نو من جديد، من أجل أن تكون له نهاية رائعة تليق بما قدمه مع الفريق".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صفقة سكرينيار تتعقد

أصبحت صفقة مدافع إنتر ميلان سكرينيار، على وشك الفشل بسبب مطالب النادي الإيطالي للسماح باللاعب بالرحيل لنادي باريس سان جيرمان.

ويرغب نادي إنتر ميلان في الحصول على ما يقرب من 60 مليون يورو.

في المقابل، لا يرغب نادي باريس سان جيرمان في ضم سكرينيار بهذا المبلغ خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2023.

صفقة سانشيز تقترب

اقترب ريناتو سانشيز لاعب وسط ليل، من الانتقال لباريس سان جيرمان في السوق الحالي.

لاعب الوسط البرتغالي فضّل الانتقال لبطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان عن عرض ميلان.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة سانشيز يوم الأربعاء المقبل بحسب تأكيدات الصحيفة.

الصحافة الألمانية

د ب أ

مدرب بايرن ميونيخ: تيل ليس بديلا لروبرت ليفاندوفسكي

رفض جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني عقد مقارنة بين الصفقة الجديدة المحتملة ماثيس تيل، واللاعب السابق بالفريق روبرت ليفاندوفسكي.

وعن المقارنة بين اللاعب الشاب والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي رحل عن الفريق، قال ناجلمسان "إنه ليس بديلا لروبرت، وهذا طبيعي في مثل عمره".

وقال إنه يثق في تيل لكي "يسجل يوما 40 هدفا في الموسم" مثل ليفاندوفسكي، الذي انضم مؤخرا لبرشلونة ، ولكنه قال "إذا سجل عشرة أهداف هذا الموسم، سنكون كلنا سعداء".

كوفاتش : يجب تقليص عدد اللاعبين بفريق فولفسبورج

قال نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني لكرة القدم، إنه يجب تقليص عدد اللاعبين بالفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في الأول من سبتمبر المقبل.

وقال كوفاتش، مدرب بايرن السابق والذي تم تعيينه لتدريب فولفسبورج بنهاية مايو المقبل :" لدينا فريق كبير، كبير للغاية، يجب أن نقلص العدد".

وأضاف :" سأقوم ببعض الحوارات التي لن تكون ممتعة على الإطلاق سواء كشخص أو كمدير فني. إنها أسوأ أنواع الحوارات التي يجب أن تفعلها في هذه الوظيفة".

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

سبب عدم انضمام كوليبالي إلى برشلونة

أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، أن السبب الحقيقي وراء عدم انتقال السنغالي كاليدو كوليبالي إلى برشلونة، وتفضيله الانضمام لصفوف تشيلسي الإنجليزي هو الأمور المالية.

وأوضح، أنه تحدث مع اللاعب السنغالي وأخبره بعدم استطاعته الانتقال لصفوف فريق برشلونة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الكتالوني.

وأشار إلى أنه وافق على عرض تشيلسي لضم الدولي السنغالي، رغم أنه كان يتمسك ببقاء اللاعب وعرض عليه الاستمرار مع نابولي مقابل راتب سنوي بقيمة 6.5 مليون يورو لمدة 5 مواسم.

لاجازيتا ديلو سبورت

بونوتشي يوجه رسالة لزميله السابق دي ليخت

وجه ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، رساله إلى زميله السابق في الفريق، الهولندي ماتياس دي ليخت، بعد رحيله إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد المدافع الإيطالي أن رحيل دي ليخت عن يوفنوس لم يكن مفاجيء في ظل عدم رغبته في الاستمرار، مشيرًا إلى أن أساس كل شيء هو الاحترام.

وأشار إلى أن المدافع الهولندي خرج ببعض التصريحات خلال تواجده مع منتخب بلاده لم تكن جيدة، لافتا أن لاعبو يوفتوس تحدثوا معه بعدها وتفهم الأمر.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات