*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. مشكلة رونالدو بدون حل.. صفقة مثالية لآرسنال.. وتشيلسي يريد ديباي

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

حتى مانشستر يونايتد لا يريد رونالدو

أكد جيمي كاراجير مدافع ليفربول السابق ومحلل الدوري الإنجليزي الممتاز أن مانشستر يونايتد لا يريد استمرار كريستيانو رونالدو.

كاراجير أكد أنه لا يوجد نادي كبير حاليا يرغب في ضم رونالدو، وأن تين هاج مدرب يونايتد لا يريد البرتغالي، وربما اللاعبون أيضاً لا يحبذون بقائه.

تشيلسي يفوز بهدف السيتي

بعد فترة من مفاوضات مانشستر سيتي وبرايتون لضم مارك كوكوريلا الظهير الأيسر للفريق، أنهى تشيلسي الصفقة لصالحه.

مانشستر سيتي رفض تلبية مطالب برايتون المالية، لكن تشيلي وافق عليها ليدفع 52.5 مليون إسترليني لضم اللاعب.

ذا صن

صفقة مثالية لآرسنال

أكد نيجيل وينتربرن نجم آرسنال السابق أن اللاعب يوري تيليسمان سيكون صفقة مثالية لمدفعجية لندن.

لاعب وسط ليستر سيتي سيكون إضافة مثالية لفريق آرسنال وفقا لما يراه نيجيل وينتربرن، الذي طالب إدارة ناديه بمحاولة ضم اللاعب.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مشكلة رونالدو بدون حل

يواجه كريستيانو رونالدو مشكلة كبيرة قبل ساعات من بداية الدوري الإنجليزي، وسط عدم القدرة على إيجاد عرض يمنحه فرصة الرحيل عن مانشستر يونايتد من أجل اللعب في أحد أندية دوري أبطال أوروبا.

غاب رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد خلال موسم الإعداد، ولم يتمكن أليكس فيرجسون حتى عن اقناعه بالتراجع عن فكرة الرحيل، لكنه ما زال لا يجد الناد الذي يقبل على التعاقد معه.

آس

عود البرنابيو

بات سانتياجو برنابيو قريبا من الوصول إلى الشكل النهائي قبل شهر من الظهور الأول لريال مدريد في الثالث من سبتمر خال المباراة التي يخضوها ضد ريال بيتيس.

يتواصل العمل في كل أجاء الاستاد، غير أن العمل لن ينتهي بشكل نهائي في سبتمبر المقبل، حيث سيتم تغطية بعد أجزاء من الاستاد، على أن يتواصل العمل فيها أثناء التوقف بين نوفمبر وديسمبر من أجل كأس العالم 2022.

سبورت

تشيلسي يريد ديباي

يرغب نادي تشيلسي في الحصول على خدمات ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، وذلك في حالة رحيل المهاجم الألماني تيمو فيرنر عن الفريق.

ولا يعد ديباي الاسم الوحيد الذي يربد بين تشيلسي وبرشلونة في الوقت الحالي، حيث يهتم النادي اللندني أيضا بالتعاقد مع فرانكي دي يونج، إضافة إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع سيزار أزبلكويتا، وماركوس ألونسو.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

فينالدوم يقترب من روما

اقترب جورجينيو فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال إلى صفوف فريق روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وسينتقل فينالدوم إلى صفوف روما على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء، ووافق الفريق الإيطالي على دفع 5 ملايين يورو من راتب اللاعب الهولندي الذي يبلغ 7.2 مليون يورو.

لاجازيتا ديللو سبورت

ميرتينز يرفض يوفنتوس

رفض دريس ميرتينز لاعب نابولي الإيطالي السابق، عرضاً للانضمام إلى صفوف يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ويعتبر ميرتينز لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع نادي نابولي بنهاية الموسم الماضي، ولا يزال يبحث عن نادي جديد للانضمام إليه.

وجاء قرار رفض ميرتينز لعرض يوفنتوس الذي كان سيعرض على اللاعب البلجيكي راتباً سنوياً بقيمة 5 ملايين يورو، بسبب ولائه إلى نادي نابولي.

الصحافة الفرنسية

الصفقة الرابعة في باريس

لو باريزيان

حسم نادي باريس سان جيرمان تعاقده مع لاعب خط الوسط ريناتو سانشيز نجم ليل خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليصبح رابع الصفقات بعد فيتنها ونوردي موكيلي وهوجو ايكتيكي.

وتوصل باريس لاتفاق مع ليل، وسينضم سانشيز إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 15 مليون يورو.

ليكيب

لاكازيت: فخور بارتداء شارة ليون

أكد ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون أنه فخور بارتداء شارة قيادة الفريق بعد عودته لصفوف النادي بعد 5 سنوات.

وقال لاكازيت عن شعوره بعد العودة إلى ملعب غروباما: "سعيدًا للغاية، أشعر بالكثير من الإثارة وقليل من الضغط، لكن هناك ضغط لطيف، كما أنني فخور أيضًا بارتداء شارة الكابتن هذا الموسم".

وأضاف: "ارتديت شارة القيادة في أرسنال، لكن الآن الأمر مختلف، فأنا من أبناء النادي، وسأقوم قليلاً بنفس الدور الذي لعبته في آرسنال تجاه الشباب في ليون".

الصحافة الألمانية

بيلد

لايبزيج يريد فيرنر

يسعى نادي لايبزيج الألماني، لاستعادة مهاجمه السابق تيمو فيرنر لاعب تشيلسي الإنجليزي.

ويلعب فيرنر في تشيلسي منذ عام 2020، ولكنه ليس سعيدا في إنجلترا حيث يبقى دائما على مقاعد البدلاء، فيما يرغب الآن في العودة للبوندسليجا.

كيكر

دي ليخت: ساني سبب لي مشاكل

اختار الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع بايرن موينخ الجديد، الثنائي كرستيانو رونالدو، وليونيل ميسي كأفضل لاعبين.

وأوضح دي ليخت، أن أكثر لاعب سبب له مشاكل خلال مواجهته هو ليروي ساني خلال مواجهة هولندا وألمانيا: "لقد أخبرته بذلك بالفعل، سبب لي الكثير من الإزعاج خلال مواجهتنا الدولية".

وأضاف: "أسلوب بايرن ميونيخ يناسبني لأنه يلعب بطريقة هجومية، أما في يوفنتوس فلم يكن مناسبا لي، وشعرت أن الوقت قد حان للرحيل لتجربة جديدة، رغم أن عقدي يمتد لعامين مع يوفنتوس".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات