جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

صباحك أوروبي.. مراهق آرسنال يصنع التاريخ.. وليفاندوفسكي ينتظر الكلاسيكو

إيثان

إيثان نانيري

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

خيسوس يحتفل على طريقة فينيسيوس

احتفل جابرييل خيسوس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، بهدفه في شباك برينتفورد، على طريقة فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني.

وجاء احتفال خيسوس بهدفه، لدعم مواطنه البرازيلي، بعد تعرضه للعنصرية بسبب رقصاته عقب إحرازه للأهداف.

ميرور

مراهق آرسنال يصنع التاريخ

كتب إيثان نوانيري لاعب نادي أرسنال، اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته مع الفريق اللندني في مباراة برينتفورد.

ويعد إيثان أصغر لاعب يشارك في الدوري الإنجليزي، بعدما كسر رقم هيرفي إليوت لاعب ليفربول، والذي شارك في بريميرليج مع فريق فولهام في 2019، وكان بعمر 16 عامًا وشهر.

ذا صن

خليفة بوتر

أعلن نادي برايتون الإنجليزي، عن تعيين روبيرتو دي زيربي مدرباً للفريق خلفاً لجراهام بوتر الذي رحل لتدريب فريق تشيلسي.

ووقع المدرب الإيطالي صاحب الـ43 عاماً، على عقود تدريب برايتون، لمدة 4 مواسم.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

برشلونة يراقب جورجينو

ينتظر نادي برشلونة جورجينو لصيف 2023 من أجل ضم متوسط ميدان تشيلسي في صفقة انتقال حر.

صاحب الـ30 عامًا لم يتوصل لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده مع "البلوز" الأمر الذي جعل نادي برشلونة يفكر في اللاعب لضمه مجانًا.

وكان برشلونة ضد الثنائي أندرياس كريستنسن وماركوس ألونسو من صفوف تشيلسي في الصيف المنقضي.

سبورت

ليفا ينتظر الكلاسيكو

أبدى الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، رغبته في المشاركة بمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

هداف برشلونة وصاحب الأهداف الثمانية في الدوري، ينتظر مباراة الكلاسيكو والتي ستقام في 16 من الشهر المقبل ضمن الجولة التاسعة على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويحتل برشلونة المركز الثاني بـ16 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر بالعلامة الكاملة بعد فوزه في أول ست جولات.

ماركا

احتفال فينيسيوس

رغم عدم تسجيله في ديربي مدريد حرص فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد على الاحتفال مع فريقه بالرقص ضد أتلتيكو مدريد.

وكان اللاعب البرازيلي تعرض للعنصرية بجانب تلقيه رسالة تحذيرية من جانب قائد أتلتيكو مدريد كوكي بأن احتفاله حال التسجيل سيسبب مشكلة.

واستطاع الفريق "الملكي" أن يفوز على ملعب أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ليواصل الفريق الأبيض سلسلة انتصاراته للمباراة السادسة على التوالي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

نجم إنتر يحقق إنجاز

تمكن نيكولو باريلا، نجم وسط إنتر ميلان، من تسجيل هدف فريقه الأول في شباك أودينيزي، خلال مباراة الفريقين المقامة حاليا بمنافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وتمكن إنتر من تسجيل الهدف من ركلة حرة مباشرة بالدوري الإيطالي، لأول مرة منذ أكثر من سنة.

كالتشيو ميركاتو

رقم سلبي ليوفنتوس

حقق فريق مونزا مفاجأة من العيار الثقيل عقب فوزه على ضيفه يوفنتوس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، بمنافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وأصبح فريق مونزا هو أول فريق تمكن من تحقيق فوزه الأول بالدوري الإيطالي على حساب يوفنتوس.

الصحافة الألمانية

د ب أ

أوليفر كان: مقتنعون بناجلسمان رغم تراجع بايرن

قال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه لا يجب على جوليان ناجلسمان مدرب الفريق أن يقلق على وظيفته رغم أن الفريق لم يحقق الفوز في أربع مباريات متتالية بالدوري (بوندسليجا).

وقال كان خلال زيارة الفريق لمهرجان "أكتوبر فيست" للجعة في ميونخ :"نحن لا نتعامل مع أي مدربين أخرين. نحن مقتنعون تماما بجوليان".

واستهل بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم العشر الأخيرة، الدوري بالفوز بثلاث مباريات ولكنه تعادل في المباريات الثلاث التالية قبل أن يخسر أمام أوجسبورج بهدف نظيف أمس السبت.

بيلد

مدة غياب ماركو رويس

كشف نادي بوروسيا دورتموند، طبيعة إصابة قائد الفريق ماركو رويس، ومدة غيابه عن الملاعب، بعدما خضع اللاعب لفحوصات على مكان الإصابة.

وأوضحت الفحوصات التي أجراها ماركو رويس، أن الإصابة جاءت في الرباط الخارجي للكاحل، وسيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

بول بوجبا تحت حماية الشرطة

وُضع النجم الفرنسي بول بوجبا تحت حماية الشرطة في إيطاليا عقب محاولات ابتزاز زُعم أنه ضحيتها، وتم وضع هذه الحماية من قبل ناديه يوفنتوس الإيطالي.

وفي وقت سابق، وجهت اتهامات لماتياس شقيق نجم كرة القدم الفرنسي بول بوجبا، مع احتجازه بسبب تورطه في ابتزاز مزعوم لشقيقه، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ليكيب

طبيعة إصابة عادل رامي

تعرض روني لوبيز لاعب فريق تروا لإصابة في أوتار الركبة، حيث غادر في الدقائق الأولى للمباراة التي فاز بها فريقه بنتيجة 3-1 أمام كليرمونت في الجولة الثامنة للدوري الفرنسي.

وأصيب روني لوبيز في الدقيقة الأولى من المباراة وأجبر على التخلي عن مكانه لزميله رينود ريبارت، بعد إصابة في أوتار الركبة.

وتحدث مدرب الفريق عن سبب عدم الدفع باللاعب عادل رامي في المباراة، بسبب معاناته من الإصابة في الساق ويحتاد لـ 15 يومًا للتعافي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات