جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

بايرن يكشر عن أنيابه بخماسية في فرايبورج بالدوري الألماني (فيديو)

بايرن ميونيخ

فريق بايرن ميونيخ

كشر بايرن ميونخ عن أنيابه، وبعث برسالة شديدة اللهجة لمنافسيه عن تقدمه بقوة نحو صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، بعدما اكتسح ضيفه فرايبورج 5 / صفر، اليوم الأحد، في المرحلة العاشرة للمسابقة.

وارتفع رصيد بايرن، الذي حقق فوزه الثاني في لقاءاته السبعة الأخيرة بالمسابقة، إلى 19 نقطة، ليتقدم للمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف الصدارة، التي يتربع عليها يونيون برلين.

في المقابل، توقف رصيد فرايبورج، الذي تكبد خسارته الثانية في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند 18 نقطة في المركز الثالث.

وفي لقائه الأول ببوندسليجا بعد ضمان تأهله للأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، قدم بايرن ميونخ أفضل عروضه في المسابقة المحلية هذا الموسم، وتلاعب نجومه بلاعبي فرايبورج، ليحققوا فوزا عريضا بأقل مجهود.

وافتتح سيرج نابري التسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة 13، قبل أن يضيف زميلاه الكاميروني إيريك مكسيم تشوبو موتينج وليروي ساني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 33 و53 على الترتيب.

وأضاف النجم السنغالي ساديو ماني الهدف الرابع للفريق البافاري في الدقيقة 56، فيما اختتم مارسيل سابيتسر مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 80.

لمشاهدة الأهداف..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

تشكيل أوكلاند سيتي كونور تراسي وآدم ميتشيل ونيكو بوكسال وريجونت موراتي وناثان لوبو وقائد الفريق كامرون هويسون وجيرارد جاريجا غيلبيرت وديلان مانيكوم وايميليو تادي ومايكل جيمس وريان دي فريس