جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

فرايبورج يقسو على يونيون برلين برباعية ويتقدم لوصافة الدوري الألماني

فرايبورج

فرايبورج

تقدم فرايبورج إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ساحقا 4 / صفر على ضيفه يونيون برلين، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل آينتراخت فرانكفورت 1 / 1 مع مضيفه ماينز.

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته أمام لايبزج، إلى 30 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ (المتصدر).

في المقابل، توقف رصيد يونيون برلين، الذي واصل نتائجه المتراجعة في الفترة الأخيرة بالبطولة، عند 27 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس.

وافتتح الإيطالي فينتشينزو جريفو التسجيل مبكرا لفرايبورج في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

وأضاع يونيون برلين فرصة العودة للقاء من جديد، بعدما أهدر لاعبه روبن نوتشي ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة.

وتضاعفت معاناة يونيون برلين في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي دييجو لييتي في الدقيقة 19، عقب تسببه في ركلة جزاء أخرى، سجل منها جريفو الهدف الثالث لفرايبورج في الدقيقة 20، لينصب نفسه بطلا للقاء بتسجيله (هاتريك).

وأضاف النمساوي ميكايل جريجوريتش الهدف الرابع لفرايبورج في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، فيما أحرز ستيفن ميشيل هدف حفظ ماء الوجه ليونيون برلين في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

من جانبه، فرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء آينتراخت فرانكفورت مع مضيفه ماينز، في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

واحتل فرانكفورت المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة، في حين ارتفع رصيد ماينز، الذي أوقف سلسلة هزائمه التي استمرت طوال لقاءاته الثلاثة الماضية، إلى 19 نقطة، ليتقدم للمركز العاشر.

وفي المباراة، التي أقيمت على ملعب (ميوا أرينا)، جاءت المبادرة من جانب ماينز، الذي تقدم بهدف عن طريق جوناثان بوركادت في الدقيقة 40، غير أن آينتراخت فرانكفورت أدرك التعادل من خلال راندال كولو مواني في الدقيقة 67.

وحاول كلا الفريقين خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من اللقاء، ولكن دون جدوى، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

يشار إلى أن بطولة الدوري الألماني سوف تتوقف لعدة أسابيع بسبب إقامة نهائيات كأس العالم بقطر خلال الفترة من 20 تشرين ثان/نوفمبر الحالي حتى 18 ديسمبر القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات