جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة تبادلية لبرشلونة.. بنزيما يثير القلق.. وبرونو يكسر صمته

كريم بنزيما

كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

إنجلترا تصل إلى الدوحة

وصل المنتخب الإنجليزي، إلى الدوحة في دولة قطر، استعداداً للمشاركة في منافسات كأس العالم 2022 والذي سيقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر الجاري.

ووصل منتخب إنجلترا إلى الدوحة، من أجل الاستعداد لمواجهة إيران في أولى مبارياته بالبطولة القارية يوم الإثنين المقبل.

ميرور

رسالة فان دايك إلى ماني

وجه النجم فيرجيل فان دايك لاعب منتخب هولندا وليفربول الإنجليزي، رسالة إلى زميله السابق ساديو ماني لاعب منتخب السنغال وبايرن ميونيخ الألماني.

وقال فان دايك عن احتمالية غياب ماني عن مواجهة هولندا في كأس العالم: "أود أن أقول لماني سواء شارك في المباراة أو لا، فإن المباراة ستكون صعبة جداً".

مترو

برونو يكسر صمته

كسر النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغالي، صمته بشأن لقطة المصافحة الباردة مع زميله كريستيانو رونالدو.

وعلق برونو على تصريحات جواو ماريو الذي أكد على عدم وجود أزمة بين الثنائي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا: "جواو ها أنت تخرب أغلفة الصحف".

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

صفقة تبادلية لبرشلونة

يرغب خوان لابورتا رئيس برشلونة في تدعيم مركز خط الوسط خلال ميركاتو الشتاء المقبل، بعد اقتراب رحيل سيرجيو بوسكيتس وعدم تجديد عقده، إضافة إلى قرب رحيل فرانك كيسي.

إدارة فريق برشلونة تفكر حاليًا في إبرام صفقة تبادلية بحيث يتم التعاقد مع دوجلاس لويز لاعب فريق أستون فيلا مقابل رحيل فرانك كيسيه عن صفوف الفريق خلال الميركاتو القادم.

وتسعى إدارة برشلونة، لتدعيم الفريق قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، والتي تعتبر أبرز محطات الموسم بالنسبة للفريق الإسباني على الصعيد الأوروبي، خاصة بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سبورت

برشلونة يبدأ تحصين ديمبلي

يخطط برشلونة لتحصين النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، على الرغم من أنه جدد عقده مؤخرًا حتى صيف 2024، لكن الفرنسي يملك شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، وسيصبح 50 مليون في صيف 2023.

وخطة برشلونة هي تجديد عقد ديمبيلي حتى 2026، من أجل إغلاق الباب أمام رحيل اللاعب عن طريق دفع الشرط الجزائي الخاص به.

وخاض ديمبيلي هذا الموسم 20 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 7 في جميع المسابقات.

الصحافة الإيطالية

توتو ميركاتو ويب

يوفنتوس يستهدف سافيتش

ينوي يوفنتوس، تقديم عرض رسمي إلى لاتسيو، في يناير 2023، بهدف ضم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، في ظل المستوى المميز الذي يظهر به مع نادي العاصمة الإيطالية.

وكان كلاوديو لوتيتو، رئيس لاتسيو، أكد أن سعر ميلينكوفيتش صاحب الـ27 عامًا، ما يزال يساوي 100 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

إيطاليا تستحق كأس العالم

أكد المدير الفني روبرتو مانشيني، مدرب إيطاليا، أن الأزوري كان يستحق التواجد في منافسات كأس العالم، موضحًا أن المنتخب عليه أن يعمل جاهدًا على ألا يتكرر ذلك، مرة أخرى.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ألبانيا الودية، شدد مانشيني على أن عدم تأهل إيطاليا يمثل خيبة أمل كبرى، مضيفًا أنه ما يزال يعاني حتى الآن بشكل سيء من فشل الوصول لكأس العالم.

الصحافة الفرنسية

RCM

مبابي مثل الباقي

أكد مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه أن لاعب فريقه، كيليان مبابي ليس فوق النادي.

وقال جالتييه: "هذا خطأ، كيليان في نفس مستوى جميع اللاعبين الآخرين".

ليكيب

بنزيما يثير القلق

أثار الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، القلق داخل معسكر منتخب بلاده، مساء اليوم الثلاثاء، وقبل أيام من انطلاق نهائيات مونديال قطر 2022.

وتدرب بنزيما بشكل منفصل عن المجموعة، لكنه غادر أرض الملعب بعد 15 دقيقة فقط برفقة المعد البدني.

الصحافة الألمانية

موقع بايرن ميونيخ الرسمي

موتينج: هدفنا بلوغ دور مجموعات المونديال

رشح إريك موتينج، لاعب بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب الكاميرون، البرازيل للتتويج بكأس العالم في نسختها القادمة التي ستقام في قطر.

وقال موتينج في حواره مع الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ: "هدفنا تجاوز دور المجموعات الصعبة للغاية، ولكن نحن نتميز أيضا بالروح القتالية داخل الملعب لقد رأينا ذلك في المباريات الفاصلة لكأس
العالم الأخيرة ضد الجزائر المصنف أحد أفضل الفرق الأفريقية، ولن أنسى هدفنا القاتل في مرماهم للتأهل للمونديال".

وأضاف لاعب الكاميرون: "ليس لدينا أي نجوم كبار في الفريق مثل روجر ميلا أو صامويل إيتو من قبل. نحن نتحدث عن العمل الجماعي كفريق واحد والرغبة، وأعتقد أن البرازيل يعد أقرب المرشحين للتتويج بالكأس".

د ب أ

غياب مولر وروديجر وجوتزه عن تدريب ألمانيا

غاب توماس مولر وانطونيو روديجر عن تدريبات منتخب ألمانيا الأولى قبل مونديال قطر، وبالتالي سيغيبان عن المباراة الودية أمام عمان غدا الأربعاء.

ويعاني مولر من إصابة عضلية كما يعاني روديجر من إصابة بسيطة في الفخذ، كما غاب ماريو جوتزه لاعب اينتراخت فرانكفورت وماتياس جينتر وكريستيان جانتر ثنائي فرايبورج عن التدريبات، بعد أن شاركوا في البوندسليجا، وبالنسبة لجوتزه الفائز بلقب مونديال 2014، لم يحدد فليك موعد مشاركته الأولى منذ عام 2017 مع المنتخب الألماني، وقال "بالنسبة لماريو علينا أن ننتظر ونرى، لقد لعب كثيرا مؤخرا".

ولم ينضم الحارس الاحتياطي مارك اندري تير شتيجن إلى المعسكر التدريبي للماكينات في عمان حتى الآن نظرا لمعاناته من عسر هضم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات