جميع المباريات

إعلان

بعد ربطه بكبار أوروبا.. "المعجزة موكوكو" ينفي أخبار رحيله عن دورتموند

يوسف موكوكو

يوسوفا موكوكو

نفى يوسوفا موكوكو مهاجم فريق بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أن هناك وجود صعوبات لتجديد عقده، واحتمالية رحيله عن النادي.

وأشارت التقارير إلى أن موكوكو /18 عاما/ أراد المزيد من الأموال التي عرضها دورتموند في المفاوضات لتمديد تعاقده فيما بعد الموسم الجاري.

ولكن موكوكو توجه لتطبيق "إنستجرام" وقال للجماهير" أرجوكم لا تصدقوا أي شيء تقرأونه في الصحف!"

وأضاف :"أعلم أن هذا كله جزء من صناعة كرة القدم الآن، ولكن رغم أنني مازلت صغيرا، لن يتم الضغط علي في اتخاذ قراري بشأن مستقبلي. لن أقبل مثل هذه الكذبة عني".

وتابع قائلا: "الأمر محزن للغاية أنه في هذا اليوم وفي هذا العمر، أقوم بعمل مثل هذا يترك انطباعا سيئا لدى الجماهير عنى، أنا حزين للغاية لأنني مازلت مصدوما من هذه التقارير".

وأردف :"تركيزي كله على النصف الثاني من الموسم والأمر متعلق بفريق بوروسيا دورتموند. لا يوجد لاعب أكبر من النادي".

قبل عامين، أصبح موكوكو أصغر لاعب في الدوري الألماني (بوندسليجا) عندما شارك مع الفريق الأول لدورتموند في اليوم التالي من اتمامه 16 عاما، كما وضع العديد من الأرقام القياسية الأخرى الخاصة بالعمر، كما قدم أداء رائعا هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف.

ودفع تألقه، المنتخب الألماني، إلى القيام باستدعائه للمشاركة في بطولة كأس العالم. ولعب مباراته الدولية الأولى في مباراة ودية أمام منتخب عمان وشارك كبديل في المباراة الأولى للمنتخب الألماني في المونديال أمام المنتخب الياباني والتي خسرتها ألمانيا 1 / 2 قبل أن تودع البطولة من دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن