جميع المباريات

إعلان

بمشاركة البديل مرموش.. فولفسبورج يسقط أمام 10 لاعبين من بايرن ميونخ

فولفسبورج وبايرن ميونخ

فولفسبورج وبايرن ميونخ

استعاد نادي بايرن ميونخ، انتصاراته، مساء اليوم الأحد، بالتفوق (4-2) على حساب مضيفه فولفسبورج، في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الألماني.

سقوط فولفسبورج، شهد مشاركة الجناح المصري عمر مرموش منذ الدقيقة 66، بعدما فضل المدير الفني نيكو كوفاتش، إجلاسه على مقاعد البدلاء أمام بايرن ميونخ. 

وتمكن النادي البافاري من تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة في ثلث ساعة، عن طريق كل من الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقتين 9و14، والألماني توماس مولر في الدقيقة 19.

وقلص أصحاب الأرض، الفارق إلى هدفين، بواسطة ياكوب كامينسكي في الدقيقة 44، قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد إحراز فريق المدرب جوليان ناجلسمان، هدفًا رابعًا في الدقيقة 73 عن طريق الموهوب جمال موسيالا، ما عزز التقدم (4-1)، قبل النهاية بأكثر من 15 دقيقة.

وسعى رفاق عمر مرموش إلى العودة في النتيجة أمام بايرن ميونخ، مع محاولات هجومية عديدة، أسفرت عن هدف واحد فقط في الدقيقة 80، من توقيع اللاعب ماتياس سفانبيرج.

يشار إلى أن بايرن ميونخ استكمل مباراة فولفسبورج بـ10 لاعبين، منذ الدقيقة 54، إثر حصول جوشو كيميتش على بطاقة حمراء.

الفوز أعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني إلى بايرن ميونخ، بعد وصول الرصيد إلى 40 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يونيون برلين، فيما تجمد فولفسبورج في المركز السابع بـ29 نقطة.

يذكر أن بايرن ميونخ حقق أول فوز له في منافسات الدوري الألماني، منذ نهاية كأس العالم 2022، بعد 3 تعادلات متتالية.

ولا يحظى الجناح عمر مرموش بفرصة المشاركة أساسيًا مع فولفسبورج، بعد أن رفض اللاعب صاحب الـ23 عامًا، تمديد العقد المنتهي في يونيو 2023، لذا بات احتياطيًا في آخر 4 مباريات بالبوندسليجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن