جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. باريس ينجو من العقوبات.. مفاوضات بيلينجهام.. وتغريم مهاجم يوفنتوس

باريس سان جيرمان ليونيل ميسي

باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

رفض بيع إيفرتون

رفض فرهاد مشيري مالك نادي إيفرتون، بيع النادي وسط العديد من العروض التي وصلت إليه من أجل شراء النادي، خلال هذه المرحلة.

ويمتلك رجل الأعمال الإيراني الذي يمتلك نادي إيفرتون، عروضاً عديدة من أجل بيع النادي، تصل إلى 500 مليون جنيه استرليني،

ميرور

إقالة بيليتش

قرر نادي واتفورد الإنجليزي، إقالة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش، بعد 6 أشهر فقط من توليه قيادة الفريق، بعدما حقق الفريق فوز وحيد من 8 مباريات.

ويعمل النادي الإنجليزي على تعيين خليفة لسلافين بيليتش الذي يعتبر ثاني مدرب يتم إقالته من تدريب واتفورد خلال هذا الموسم، ويعتبر كريس ويلدر هو الأقرب لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ذا صن

عودة جيسوس

من المتوقع أن يسافر النجم البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب أرسنال الإنجليزي، مع بعثة الفريق إلى البرتغال، استعدادا لمواجهة سبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي.

ومن غير المتوقع أن يشارك جيسوس مع أرسنال في مباراة لشبونة، حيث يواصل تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء فترة تواجده مع منتخب بلاده في كأس العالم في نوفمبر الماضي.

الصحافة الإسبانية

سبورت

لابورتا يعلق على عودة ميسي

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أنه التقى خورخي، والد ليونيل ميسي، حيث دار بينهما حديث شخصي، قدم خلاله التهنئة له على تتويج الأرجنتين بكأس العالم 2022.

وعن عودة ميسي، أوضح لابورتا: "إذا كان بإمكاني إعادة ميسي، كان سيكون بإمكاني الحفاظ على خدماته في صيف 2021.. كان علي أن أختار بينه وبين النادي، والمؤسسة دومًا ما تكون أعلى من اللاعبين والمدربين".

آس

مفاوضات بيلينجهام

بدأ ريال مدريد في التفاوض مع الإنجليزي جود بيلينجهام من أجل ضمه في صيف 2023.

جوني كالافات، رئيس الكشافة في ريال مدريد، التقى والد بيلينجهام الذي يعمل أيضًا وكيل أعماله، من أجل الكشف عن مشروع نادي العاصمة الإسبانية له، قبل نقل المفاوضات بينهما إلى مستوى أعلى في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ومن المنتظر أن يتم ريال مدريد ضم جود بيلينجهام بـ100 مليون يورو، على أدنى تقدير.

ماركا

فيتسل باق في أتلتيكو مدريد

يحتاج البلجيكي أكسيل فيتسل إلى المشاركة في 45 دقيقة إضافية مع أتلتيكو مدريد، قبل تمديد العقد تلقائيًا، لموسم إضافي.

فيتسل الذي يرتدي قميص أتلتيكو مدريد منذ صيف 2022، بدأ في العودة إلى تشكيل المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث كان ضمن نجوم مباراة الفوز (6-1) على إشبيلية.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

تغريم مهاجم يوفنتوس

وقع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، غرامة مالية على مويس كين لاعب يوفنتوس، بعدما تعرض للطرد في مباراة الديربي أمام روما والتي خسرها فريقه بهدف دون رد.

وأصدر الاتحاد الإيطالي بيانا أكد من خلاله تغريم موسي كين 10 آلاف يورو بسبب الطرد الذي تعرض له مهاجم البيانكونيري في الدقيقة 90 بسبب تدخله بعنف على جيانلوكا مانشيني.

وأكد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا قد اعتذر لمدربيه وزملائه عن رد فعله في المباراة، مضيفًا أن النادي سيغرمه أيضا.

ومن المقرر أن يغيب كين عن مباريات يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي ضد سامبدوريا وإنتر خلال الأسابيع المقبلة.

فوتبول إيطاليا

أبراهام على رادار يونايتد وتشيلسي

كشفت تقارير صحفية أن فريق تشيلسي ومانشستر يونايتد يراقبون تامي أبراهام، مهاجم روما الإيطالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أنه يجب على روما إبلاغ تشيلسي إذا تقدم مانشستر يونايتد أو أي فريق أخر بعرض رسمي.

وأشارت التقارير إلى أن كشافة فريق مانشستر يونايتد كانوا يتابعون أبراهام في المباريات الماضية، وبالتالي سيتعين على روما إبلاغ تشيلسي في حال وجود عروضا رسمية.

وكان أبراهام قد انضم إلى روما في صفقة بقيمة 40 مليون يورو من تشيلسي في صيف عام 2021، ويمتلك الفريق الإنجليزي خيار إعداته من جديد مقابل دفع 80 مليون يورو نهاية الموسم الحالي.

الصحافة الألمانية

د ب أ

منع جمهور فرانكفورت

كشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه سيتم حرمان جماهيره من حضور المباراة المقررة أمام مضيفه نابولي الإيطالي يوم 15 مارس الجاري في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وأوضح النادي أن وزارة الداخلية الإيطالية ستصدر مرسوما لنابولي بعدم بيع تذاكر لجماهير آينتراخت فرانكفورت.

بيلد

خضيرة مرشح لهذا المنصب

ذكر تقرير إخباري أن سامي خضيرة وبير ميرتساكر الفائزين مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 وكذلك أوليفر رونيرت مدير الكرة بنادي يونيون برلين، من بين المرشحين لمنصب المدير الثاني في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وقال فولر في تصريحات لصحيفة بيلد مؤخرا: "هناك بعض المرشحين الذين نلتقي بهم."

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس ينجو من العقوبات

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن باريس سان جيرمان أفلت من احتمال التعرض لعقوبات جديدة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، في الصيف المقبل، بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ووفقاً للصحيفة، فإن باريس سان جيرمان لن يواجه عقوبات جديدة بعد انتهاء الموسم الحالي 2022-2023، بسبب اتفاقية التسوية التي وقعها مع "يويفا".

رحيل مدرب أنجيه

استقال مدرب أنجيه عبد العزيز بوحزامة من مهامه الفنية على خلفية تردي نتائج الفريق.

وأشار أنجيه في بيان: "أمام ضغوط إعلامية وحفاظا على صورة النادي وهدوء غرفة تبديل الملابس، أعلن عبد العزيز بوحزامة رحيله عن النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

21

نقلات وتمريرات بين لاعبي الهلال وسيطرة على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن